فالفيردي عن الجدل التحكيمي بين برشلونة وريال مدريد: جيرونا يتصدر الدوري بدون ضوضاء

koragoal
koragoal يناير 24, 2024
Updated 2024/01/24 at 4:33 مساءً

علق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيك بلباو الإسباني، على الجدل التحكيمي المُثار مؤخرًا في الكرة الإسبانية.




وتم تسريب مقطع صوتي بشأن الحالات التحكيمية من غرفة الفار، في مواجهة ريال مدريد وألميريا بالجولة الماضية من الدوري الإسباني، أثارت الكثير من الجدل في الإعلام الإسباني.







طالع أيضًا | بين كيبا ولونين.. أنشيلوتي يكشف عن الحارس الأساسي لـ ريال مدريد

أتلتيك بلباو يستضيف برشلونة مساء اليوم في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سان ماميس، بمواجهة فالفيردي لفريقه السابق بقيادة تشافي.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “برشلونة يلعب بشكل جيد، مقارنة بأغلبية التعليقات عليهم، نحتاج للتركيز من أجل المرور إلى نصف النهائي، لكنها لن تكون مواجهة سهلة أبدًا، بغض النظر عن الانتقادات التي تقع على برشلونة”.

وعندما طُرح سؤال عن التحكيم على المدرب الإسباني، أجاب: “الحديث عن الحكام يبدو مستهلكًا، خاصة فيما يخص ريال مدريد وبرشلونة”.

وأوضح: “إذا تحدثت عن شيء ضد ريال مدريد، فأنت تفضل برشلونة، وكذلك إذا وصفت حالة ضد برشلونة، فأنت مع ريال مدريد، لكن لا أحد ينظر لباقي الفرق”.

وأكمل: “لا يهم كثيرًا بالنسبة للناس باقي الفرق، أنظروا إلى جيرونا، لا أعتقد أن التحكيم يؤثر عليهم على الإطلاق، إنهم يتصدرون الدوري ويلعبون كرة قدم سينمائية، ولا يقلقون بشأن الحكام، يركزون فقط على كرة القدم، ويقومون بعمل جيد للغاية”.

واختتم: “ما يحدث حاليًا فيما يخص التحكيم، فهو ضوضاء بدون داعٍ، لن تجد أي تغيير في عقلية الإعلام أو المشجع، والنظر لأندية أخرى تتضرر من التحكيم، بجانب برشلونة وريال مدريد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *