فالفيردي: لا أريد أن أتحمل مسؤولية اعتزال أنشيلوتي

koragoal
koragoal أكتوبر 19, 2022
Updated 2022/10/19 at 9:41 مساءً

تحدث فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد عن تألقه برفقه النادي الملكي وزيادة رصيده التهديفي مؤخرًا تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

وساهم فالفيردي في فوز ريال مدريد أمام إلتشي بثلاثية نظيفة وسجل هدف التقدم للميرنجي، في مباراة شهدت إلغاء ثلاثة أهداف للتسلل. 

أهداف مباراة ريال مدريد وإلتشي 

وقال فالفيردي في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب المباراة، عن الأهداف الملغية: “عليك أن تعتاد على ذلك وهذه هي كرة القدم اليوم مع تقنية حكم الفيديو المساعد، من النادر أن يتم إلغاء هدف وآخر، يحدث ارتباكًا، لكن هكذا تسير كرة القدم اليوم وعلينا أن نستمر في الفوز”.

وحقق لاعب خط الوسط الأوروجواياني نجاحًا كبيرًا للمباراة الثانية على التوالي بعد تسجيله في مرمى برشلونة أيضًا.

وكشف فالفيردي عن رهانه مع كارلو أنشيلوتي على الأهداف التي يجب أن يسجلها هذا الموسم: “كان علي أن أتجاوز الـ 10 أهداف، أنا أركز على القيام بذلك، إنه ضغط جيد وقد ساعدني ذلك في الحصول على الثقة والرغبة في تحقيق المزيد من الأهداف”.

وأفاد في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لا أريد أن يفقد أنشيلوتي وظيفته (ضاحكًا)، أخبرني الجميع أن أسجل المزيد من الأهداف من أجل أنشيلوتي، لذا أحاول القيام بذلك (يضحك)”.

وسبق وصرّح أنشيلوتي بأنه راهن على عدد أهداف فالفيردي هذا الموسم وإلا سيترك منصبه كمدير فني لريال مدريد. 

وأتم فالفيردي تصريحاته: “من الصعب التركيز بعد الكلاسيكو والكرة الذهبية، لكننا حصلنا على النقاط الثلاث، لكن هذا يوضح لنا أنه يتعين علينا التركيز في كل مباراة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *