فيديو | برايتون يهزم مانشستر يونايتد بثلاثية في عقر داره بـ الدوري الإنجليزي

koragoal
koragoal سبتمبر 16, 2023
Updated 2023/09/16 at 5:09 مساءً

حقق فريق برايتون فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.




كان برايتون الأكثر استحواذا في الشوط الأول، لكن كان مانشستر يونايتد الأكثر محاولة، ونجح الضيوف في تسجيل هدف التقدم من التسديدة الوحيدة على المرمى خلال الشوط.



وجاء هدف التقدم لفريق برايتون بعد تمريرات كثيرة متبادلة حتى وصلت إلى سيمون أدنجرا، الذي لعبها عرضية أرضية، تركها آدم لالانا، ووصلت إلى داني ويلباك الذي سددها بسهولة في منتصف المرمى بالدقيقة 20.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون (3-1) في الدوري الانجليزي


حاول يونايتد العودة في المباراة ونجح بالفعل، الوافد الجديد راسموس هويلوند في تسجيل هدف التعادل، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، وانتهى الشوط بتأخر الشياطين الحمر بهدف.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يراقب وضع سانشو مع مانشستر يونايتد

في الشوط الثاني، وبعد مرور 8 دقائق، عزز باسكال جروس تقدم برايتون بعدما استلم تمريرة طارق لامبتي وسدد كرة قوية أرضية، لم يستطع أندريه أونانا التصدي لها.

أجرى روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون تبدلين، وأقحم جواو بيدرو وأنسو فاتي، ونجح الأول في تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية من طارق لامبتي أيضًا في الدقيقة 71 بعد دخوله بسبع دقائق فقط.

قلص التونسي، حنبعل المجبري، الفارق لفريق مانشستر يونايتد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73 لكنها لم تكن كافية، وتلقى يونايتد الخسارة في عقر داره.

بتلك النتيجة، رفع برايتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، بينما تلقى مانشستر يونايتد الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *