فيديو | لاعب نيوكاسل يدخل في مشادة مع مشجع بعد الخسارة أمام بورنموث.. ويبرر الموقف

koragoal
koragoal نوفمبر 11, 2023
Updated 2023/11/11 at 8:56 مساءً

دخل أحد لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد في مشادة مع أحد مشجعي النادي الإنجليزي عقب خسارة اليوم، ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر نيوكاسل بهدفين دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).







وبعد المباراة، شوهد لاعب نيوكاسل يونايتد كيران تريبيير يدخل في مشادة كلامية مع أحد مشجعي الفريق عقب الخسارة.

وبدا أحد مشجعي نيوكاسل يونايتد غاضبًا خلال حديثه إلى تريبير، حيث رد عليه اللاعب منفعلًا: “ألم تشاهد اللاعبين وهم يقدمون كل ما لديهم اليوم؟ كم عدد الإصابات التي نعاني منها حاليًا؟!”.

ويمتلك نيوكاسل عددًا من اللاعبين المصابين حيث هناك ألكسندر إيزاك، كالوم ويلسون، جاكوك ميرفي، دان بيرن، هارفي بارنز، إلى جانب ميجيل ألميرون الذي تعرض للإصابة اليوم، بخلاف إيقاف ساندرو تونالي بسبب قضية المراهنات.

وقال تريبير في تصريحاته بعد المباراة، عما حدث مع المشجع: “لقد كانت مجرد واحدة من تلك الحالات التي كان فيها المشجعون عاطفيين، خاصة مع سفرهم بعيدًا، كنا نجري محادثة”.

وأضاف: “نوجه رسالة للجماهير نعتذر فيها عن هذه النتيجة، اللاعبون يبذلون كل ما في وسعهم في هذه الظروف التي يمرون بها، نحن لا نشعر بالذعر وعلينا أن نبقى معًا”.

وأكد: “جاءت فترة التوقف الدولي في الوقت المناسب بالنسبة للفريق، لنحصل على بعض الوقت للراحة ثم نستعيد نشاطنا، بعد فترة الراحة سيكون الأمر قاسيًا مرة أخرى”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *