فيديو | نيوكاسل يواصل انطلاقته الرائعة ويهزم توتنهام في عقر داره

koragoal
koragoal أكتوبر 23, 2022
Updated 2022/10/23 at 5:28 مساءً

سقط توتنهام في فخ الهزيمة أمام نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب توتنهام الجديد في لندن، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام دخل الشوط الأول رغم أفضليته في الفرص، إلا أن كالوم ويلسون استغل الخروج الخاطئ لـ هوجو لوريس حارس مرمى سبيرز، ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 31 للضيوف.

هدف نيوكاسل جعل المباراة تتوقف لثواني قليلة بسبب مراجعة الحالة، لاحتمالية احتساب مخالفة لـ هوجو لوريس، قبل أن يؤكد الحكم صحة الهدف، ويعم الصمت على ملعب توتنهام.

طالع أيضًا.. فيديو | قطار آرسنال يتعثر بتعادل مُخيب أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الهدف الثاني جاء بعد أقل من 10 دقائق، بمرور رائع من دفاع توتنهام للبارجوياني ميجيل ألميرون، ليضع الكرة في مرمى هوجو لوريس الذي لم يكن في يومه.

انتهى الشوط الأول، ليقرر أنطونيو كونتي بين الشوطين الاحتفاظ بنفس المجموعة من اللاعبين، ويسجل هاري كين بعد 10 دقائق من بداية الشوط، من صناعة كليمونت لنجليه بعد ركنية رائعة من هيونج مين سون.

بدأ كونتي بالدفع بالبدلاء، ولكن دخول بيريسيتش لوكاس مورا تباعًا لم يأت بجديد، حتى مع اقحام دوهيرتي وديفيز وتغيير طريقة اللعب، بخروج سانشيز ولينجليه.

بهذه النتيجة يصبح رصيد نيوكاسل 21 نقطة في المركز الرابع، ويتوقف رصيد توتنهام عند 23 نقطة في المركز الثالث، ليواصل الماكبايس انطلاقاته الرائعة لهذا الموسم تحت قيادة إيدي هاو.

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *