فينجادا لـ”اخبار جول كورة”: سأقدم كل ما بوسعي لأنهي أزمة الزمالك مع سبورتينج لشبونة

koragoal
koragoal ديسمبر 13, 2023
Updated 2023/12/13 at 7:34 صباحًا

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك واتحاد الكرة، على دعمه ومساندته للقلعة البيضاء في أزمتها مع سبورتينج لشبونة، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد.




وأخطر اتحاد الكرة نادي الزمالك في وقت سابق، بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القيد، بسبب مستحقات نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الأبيض.







ويُحاول مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، حل أزمة إيقاف القيد، من خلال التواصل مع سبورتينج لشبونة بواسطة نيلو فينجادا، حيث يستحق النادي البرتغالي مبلغ يُقدر بمليون ونصف المليون دولار من الزمالك.

طالع أيضًا | أحمد سليمان: أزمة القيد للزمالك ستحل في القريب العاجل.. ويعلق على نجاح إمام عاشور مع الأهلي

وقال فينجادا في تصريحات خاصة لـ “اخبار جول كورة”: “أنا مُنفتح دائمًا لمساعدة الكرة المصرية خاصة نادي الزمالك الذي أرتبط معه بذكريات جميلة”.

وأضاف: “سأقدم كل ما بوسعي لأنهي أزمة الزمالك مع سبورتينج لشبونة”.

واختتم: “المفاوضات ما زالت جارية بين الناديين، وعند الاتفاق سيتم الإعلان رسميًا”.

وبدأت الأزمة عندما اشترى سبورتينج لشبونة قائد الزمالك الحالي محمود عبد الرازق شيكابالا عام 2015، بمقابل مادي 650 ألف دولار، يتم تقسيمها على دفعات، ولكن الأبيض لم يلتزم بدفع الأقساط، ليقوم النادي البرتغالي برفع دعوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي قرر بدوره إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، لحين دفع مبلغ مليون ونصف المليون دولار بعد تطبيق غرامة على الزمالك.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *