فينجر: آرسنال لديه أفضلية على مانشستر سيتي قبل مباراتهما في الدوري الإنجليزي

koragoal
koragoal أبريل 20, 2023
Updated 2023/04/20 at 3:04 مساءً

يرى أسطورة التدريب والمستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحالي، آرسين فينجر، أن هناك أفضلية لفريقه السابق آرسنال قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.




يستعد مانشستر سيتي وآرسنال لمباراة مصيرية يوم، الأربعاء المقبل، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الاتحاد” بمدينة “مانشستر”.



ويلعب آرسنال غدًا، الجمعة، أمام ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة مساءً بينما ستؤجل مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون والتي كانت من المفترض أن تلعب يوم، السبت، بسبب مباراة شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت.

اقرأ أيضًا.. هنري: سبب وحيد قد يحرم آرسنال من لقب الدوري الإنجليزي

ارسنال ومانشستر سيتي

وتحدث فينجر عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”، وقال: “مثلما قال جوارديولا، مانشستر سيتي يعاني من التعب والإجهاد (بعد مباراة بايرن ميونخ)”.

وتابع: “لقد شعرت حقًا أن مجهود اللاعبين انخفض في آخر 10 أو 15 دقيقة من مباراة بايرن ميونخ، ربما يستطيع آرسنال الاستفادة من ذلك”.

وأضاف: “آرسنال لا يشارك في أي بطولة أخرى عكس مانشستر سيتي، يركز الفريق على الدوري الإنجليزي فقط ويلعبون ليلة الجمعة ولذلك لديهم 5 أيام للتحضير للمباراة الأهم”.

وأتم: “جسديًا يمكن أن يكون لديهم ميزة تساعدهم على مفاجئة مانشستر سيتي، هذا ما آمله بالطبع ولكن دعونا نرى ماذا سيحدث”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *