قد يواجه الأهلي مجددًا .. اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع هانزي فليك

koragoal
koragoal نوفمبر 8, 2023
Updated 2023/11/08 at 11:45 صباحًا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يسعى للتعاقد مع الألماني، هانزي فليك، لخلافة نونو سانتو في منصب المدير الفني بعد إقالة الأخير.




المدرب البرتغالي تمت إقالته من اتحاد جدة قبل نصف الموسم، رغم تحقيقه لقب الدوري في الموسم الماضي، لكن مع وجود النجوم الجدد تعثر النمور مع سانتوس في العديد من المباريات، واحتلال المركز السادس في الدوري السعودي.







صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، أكدت أن هانزي فليك، المدير الفني الأسبق لـ بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا أبرز المرشحين لتولي قيادة اتحاد جدة خلفًا لـ نونو سانتوس.

ولم يتمكن فليك من تحقيق النجاح المنشود مع المنتخب الألماني، بعدما خرج من بطولة كأس العالم في دور المجموعات، وتمت إقالته عقب الخسارة في سبتمبر الماضي وديًا من اليابان برباعية.

وأشارت التقارير، إلى أن اتحاد جدة وضع فليك كأولوية، بالإضافة إلى جوليان لوبيتيجي مدرب ريال مدريد والمنتخب الإسباني الأسبق، لتولي قيادة الفريق، قبل مونديال الأندية.

وفي حالة تولي هانزي فليك قيادة الاتحاد، سيكون على موعد مع مواجهة الأهلي مجددًا، في حالة عبور أوكلاند سيتي في مباراة الافتتاح، وستكون المواجهة الثانية بعد التي جمعت بينهما في قطر خلال مونديال الأندية 2020، عندما فاز بثنائية على بيتسو موسيماني في نصف النهائي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *