كاراجر ينتقد أداء أليسون أمام مانشستر سيتي: ليفربول كان محظوظًا بنتيجة المباراة

koragoal
koragoal نوفمبر 25, 2023
Updated 2023/11/25 at 5:12 مساءً

لم يكن جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول، سعيدًا بأداء حارس المرمى أليسون بيكر في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




واستضاف ملعب “الاتحاد” مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.







وتسبب أليسون في هدف تقدم مانشستر سيتي، بعدما أبعد الكرة بطريقة خاطئة، واستغلها الخصم، وحولها هالاند إلى هدف أول.

وكان من الممكن أن يكون أليسون متسببًا في هدف آخر لأصحاب الأرض، في الشوط الثاني، لولا تدخل تقنية الفيديو التي ألغت هدف روبن دياز بداعِ وجود خطأ.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “أليسون لم يقدم أفضل مبارياته، لقد كان ضعيفًا حقًا في التعامل مع الكرة، كان من الممكن أن يكلف ليفربول في نهاية المباراة بضع مرات من خلال طريقة إبعاده للكرة”.

وعن هدف روبن دياز الملغي، قال كاراجر: “بالنسبة لي، أليسون وليفربول محظوظان للغاية، إذا لم يقرر الحكم أن الهدف ليس صحيحًا، فإن تقنية الفيديو لم تكن تقول إنه خطأ، لا توجد أي طريقة في العالم لقول ذلك”.

اقرأ ايضًا.. كلوب عن مشادة نونيز وجوارديولا: لم أفهم أي شيء.. والأمر ليس له علاقة بالمنافسة

وأردف: “حارس المرمى من المفترض أن يُعرف بجودته، لا يكاد يكون أي شيء من أكانجي، من وجهة نظر ليفربول أنا يجب أن أفكر بهذا الشكل، أريد أن يتعامل الحارس مع ذلك، إذا لم يطلق الحكم صافرته، لكان الأمر بمثابة هدف”.

وأكد: “أعتقد أنه سيشعر بخيبة أمل بسبب أدائه العام اليوم، لقد عانى في بعض الأحيان عندما كانت الكرة بين قدميه، وسيعتقد حارس مرمى بكفائته أنه يجب عليه تقديم أداء أفضل قليلًا”.

وعن فرص ليفربول في الفوز ببطولة الدوري، أجاب: “أعتقد أنهم قادرون على التحدي إذا كان مانشستر سيتي الذي رأيناه في أول 13 مباراة هو مانشستر سيتي الذي سنراه لبقية الموسم، لكنني لا أعتقد أن هذا سيكون هو الحال”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *