كارفاخال يرد على انتقادات لاعب ألميريا: حققنا ريمونتادا تتحدث عن شعار ريال مدريد

koragoal
koragoal يناير 21, 2024
Updated 2024/01/21 at 7:16 مساءً

تحدث داني كارفاخال مدافع ريال مدريد في تصريحات عقب فوز فريقه أمام ألميريا، بمنافسات الدوري الإسباني.




وقاد كارفاخال فريقه ريال مدريد للفوز بثلاثية لهدفين، حيث سجل هدف الفوز بالدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.







وقال كارفاخال في تصريحاته لـ “DAZN”: “نتيجة الشوط الأول سيئة للغاية، هذا يكلف الكثير بالفعل، لقد بذلنا قصارى جهدنا في الشوط الثاني، وحققنا ذلك بفضل تفانينا، كنا نعلم أن الأمر يعتمد علينا، وأنه من الممكن أن يتم ذلك، سعيد جدا”.

وأضاف بشأن الريمونتادا في الدقائق الأخيرة: “أفضل أن أفوز بهدوء أكبر! لكن ذلك يتحدث عن ماهية شعارنا وهذا النادي وتاريخنا”.

وواصل: “قلت بين الشوطين إن أي شيء يمكن أن يحدث حتى اللحظة الأخيرة وهذا ما حدث، وبفضل الجمهور فعلنا ذلك”.

اقرأ أيضًا | مدرب ألميريا: سأعاقب إذا تحدثت عن التحكيم أمام ريال مدريد.. ورأيي لا فائدة له

وعن المجهود البدني للفريق، أردف كارفاخال: “نأتي لهذه المباراة بعد مباراتين شهدتا أشواطًا إضافية ورحلات طويلة، اليوم لعبنا في الرابعة عصرًا بعد أن لعبنا يوم الخميس”.

وأكمل: “على أية حال، حصلنا على القليل من الراحة، لكن تهانينا للفريق الذي قدم كل شيء، الآن، عندما أصل إلى غرفة تبديل الملابس، سأرى وجوه الجميع، الذين أفترض أنهم مرهقون، لكن من الجيد جدًا أن نبذل كل ما في وسعنا من أجل هذا الشعار”.

وعن تصريحات ميليرو لاعب ألميريا بشعوره بأنهم تعرضوا للسرقة، أتم كارفاخال: “إذا رأى ميليرو القرارات بهدوء، فمن المؤكد أنه سيدرك أنه تم تحكيمها بشكل صحيح”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *