كاسيميرو على رأسهم.. مانشستر يونايتد يدرس بيع 3 لاعبين بعد توديع دوري أبطال أوروبا

koragoal
koragoal ديسمبر 13, 2023
Updated 2023/12/13 at 5:41 مساءً

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يفكر في بيع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.




وخرج النادي الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الرابع في مجموعته التي ضمت بايرن ميونخ وجالطة سراي وكوبنهاجن.







البداية الكارثية لموسم مانشستر يونايتد، تجعل النادي الإنجليزي يبحث التخلي عن نجومه، من أجل تعويض الخسائر المادية، التي يتسبب فيها خروجهم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا | على رأسهم مدرب ريال مدريد السابق.. 4 مرشحين لتدريب مانشستر يونايتد حال رحيل تين هاج

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن مانشستر يونايتد خسر ما يقارب 30 مليون جنيه إسترليني بسبب الجوائز المالية لبطولة دوري الأبطال، وكذلك عوائد البث.

وأشارت صحيفة “تيليجراف” البريطانية أيضًأ، إلى أن مانشستر يونايتد مستعد للتخلص من 3 لاعبين، وهم رافائيل فاران وكاسيميرو وأنتوني مارسيال.

ويقترب السير جيم راتكليف من شراء حصة 25% من أسهم مانشستر يونايتد، وستكون مسؤوليته كرة القدم، وسيتم الإعلان عن الصفقة بمجرد التصديق عليها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع فاران من ريال مدريد في صيف 2021 مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، لكنه يعاني من الإصابات وتراجع مستواه، حيث شارك في 54 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي خلال المواسم الثلاثة.

وانضم كاسيميرو في الصيف الماضي مقابل 70 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد، ورغم مساهمته في الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية، والتأهل لـ دوري أبطال أوروبا، لكنه أيضًا تراجع مستواه بسبب الإصابات ومشاكل اللياقة البدنية.

بينما أنتوني مارسيال، كان قد انضم للنادي الإنجليزي منذ 8 سنوات ونصف، مقابل 36 مليون جنيه إسترليني وكان مبلغًا قياسيًا في ذلك الوقت، عندما كان عمره 20 عامًا، لكنه سجل 11 مرة فقط منذ أغسطس 2021.

وينتظر مانشستر يونايتد الأموال الأكبر من بيع كاسيميرو وفاران، خاصة وأن مارسيال سينتهي عقده بنهاية الموسم، وقد يرحل بدون مقابل في الصيف.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *