كاف يصدر بيانًا رسميًا بشأن أحداث شغب جماهير الرجاء والترجي في دوري أبطال إفريقيا

koragoal
koragoal مايو 1, 2023
Updated 2023/05/01 at 12:39 مساءً

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله إدانة كافة أحداث الشغب التي جرت في مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي وكذلك الترجي وشبيبة القبائل في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.




ووقعت أحداث شغب أثناء مباراة الرجاء والأهلي والتي أقيمت على ملعب “مُركب محمد الخامس” يوم، السبت الماضي أثناء خروج لاعبي المارد الأحمر بعد نهاية المباراة بإلقاء الجماهير بعض زجاجات المياه.



بينما توقفت مباراة الترجي وشبيبة القبائل على ملعب “رادس” في تونس لبعض الوقت لحين سيطرة قوات الأمن على الجماهير المشاغبة واستئناف اللقاء مرة أخرى.

اقرأ أيضًا | مدرب الترجي لـ اخبار جول كورة: الأهلي كتاب مفتوح لنا.. والإصابات لن تعيقنا عن التأهل

فيرون موسينجو اومبا

بيان كاف بشأن شغب جماهير الرجاء والترجي في دوري أبطال إفريقيا

“يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السلوك المشين لبعض المشجعين خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا في تونس والمغرب في مباراتي الأهلي والرجاء والترجي وشبيبة القبائل”.

وعلق الأمين العام لـ كاف على تلك الأحداث في تصريحات رسمية لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا: “ما حدث في تونس والدار البيضاء كان غير مقبول، لا يمكننا مشاهدة ما حدث من قبل بعض الجماهير في تلك المباريات، ندين بشدة تلك التصرفات المسيئة، وسنفتح تحقيقًا من خلال اللجان المختصة لمعرفة الأسباب واتخاذ القرارات المناسبة”.

وأتم: “كانت هناك مباريات مذهلة في تلك المرحلة من دوري أبطال إفريقيا، أعادت التأكيد على مدى أهمية تلك البطولة من خلال بعض المباريات المثيرة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *