كانسيلو: يمكننا التغلب على أي فريق.. ورونالدينيو أكثر اللاعبين موهبة

koragoal
koragoal أبريل 6, 2023
Updated 2023/04/06 at 1:54 مساءً

أجرى جواو كانسيلو، لاعب ومدافع بايرن ميونخ، حوارًا مع مجلة النادي، وتحدث حول اللاعبين المفضلين بالنسبة له، وكذلك انتقاله إلى العملاق البافاري.




وقال كانسيلو: “أرى بداياتي مع بايرن ميونيخ إيجابية، هناك دائمًا فترة تأقلم معينة للاعبي كرة القدم، لهذا السبب حاولت دمج نفسي في الفريق بأسرع ما يمكن، للتعرف على زملائي والنظام، يمكننا مواجهة أي فريق، يمكننا التغلب على أي فريق”.

وأضاف: “عندما أتيحت لي الفرصة للانضمام إلى هذا النادي الرائع، قلت نعم على الفور، لقد لعبت في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، والآن أرغب في تجربة كرة القدم في ألمانيا أيضًا”.

اقرأ أيضًا.. فيديو | سيبايوس يسخر من برشلونة بعد إقصائه من كأس ملك إسبانيا

وعن فيليب لام، أسطورة العملاق البافاري، قال كانسيلو: “كنت أستمتع بمشاهدته، اسم كهذا هو مرجع بالنسبة لي، أنا أيضًا أقدر داني ألفيش ومارسيلو من ريال مدريد، أعتقد أنه لا يزال لدي الكثير لتحقيقه من أجل الوصول إلى مستوى فيليب لام”.

وتابع: “فاز لام بكل شيء، دوري أبطال أوروبا (حلمي الكبير) ولن أستسلم حتى أحققه، ربما سينجح الأمر مع بايرن ميونخ هذا العام، لا أمانع ذلك (يبتسم)”.

وعن لاعبيه المفضلين في تاريخ اللعبة: “أكبر نموذج لي في كرة القدم هو رونالدينيو، كان جذابًا، بالنسبة لي كان أكثر لاعبي كرة القدم موهبة لم أر دييجو مارادونا وبيليه يلعبان، ولم أرَ ماركو فان باستن، أو يوهان كرويف”.

واختتم: “كان رونالدينيو لديه الذكاء والشجاعة، والسحر على أرض الملعب، المتعة التي قدمها للمشاهدين، فريدة من نوعها، لهذا السبب رونالدينيو هو بطلي”.

يلعب كانسيلو حاليًا مع بايرن ميونخ، على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وأشارت بعض التقاير إلى اهتمام برشلونة بضمه في الصيف المقبل على سبيل الإعارة، لو تم حل الأزمة الاقتصادية والرواتب.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *