كلاتنبرج يدافع عن حكم مباراة ليفربول وآرسنال بعد اتهامه بالاعتداء على روبرتسون

koragoal
koragoal أبريل 9, 2023
Updated 2023/04/09 at 10:27 مساءً

يرى مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم والحكم الإنجليزي السابق، أن قسطنطين هاتزيداكيس لم يقصد الاعتداء على لاعب ليفربول أندي روبرتسون في مباراة الأمس ضد آرسنال.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الأنفيلد”، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة حدثًا مثيرًا بين أندي روبرتسون والحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس، حيث ظهر الأخير وكأنه يعتدي على لاعب ليفربول بكوعه، مما تسبب في فتح تحقيق من قِبل هيئة التحكيم.

وكتب مارك كلاتنبرج في مقاله بصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “ليست عطلة نهاية أسبوع سهلة بالنسبة لـ هوارد ويب (رئيس لجنة التحكيم الجديد في إنجلترا)، حيث سيقضي يوم الإثنين في التحقيق في اتهام حكم مساعد بالاعتداء على لاعب في الأنفيلد”.

وأضاف: “لقد درست اللقطات التي ستنظر إليها لجنة التحكيم، وتشير جميع الزوايا إلى أن أندي روبرتسون هو من بدأ الاحتكاك مع قسطنطين هاتزيداكيس قبل رد فعل المسؤول من خلال تأرجح ذراعه”.

وواصل: “عند القيام بذلك، بدا أن مرفق هاتزيداكيس لمس ذقن روبرتسون، سيتحدث ويب الآن إلى قسطنطين هاتزيداكيس للحصول على وجهة نظره من القصة، يجب أن يسأل روبرتسون عما حدث أيضًا”.

اقرأ أيضًا.. ميرور توضح رد فعل محمد صلاح “الغاضب” بعد تعادل ليفربول وآرسنال

وأردف: “يمكن للاعبين دفع المسؤولين إلى أقصى حد، يمكن أن يثيروا استفزازهم لدرجة أنك ربما تميل إلى منحهم شيئًا في المقابل، لكن لا يمكننا الرد تحت أي ظرف من الظروف، بالتأكيد ليس جسديًا”.

واستكمل: “فعل هاتزيداكيس ذلك، وسيكون هناك الآن ضجيج لإيقافه، بالنظر إلى أن ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام من المقرر أن يغيب عن ثماني مباريات بسبب دفعه للحكم كريس كافانا الشهر الماضي”.

وأكد: “لا أعتقد أن هاتزيداكيس قصد أن يعتدي بمرفقه على روبرتسون، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل هوارد ويب مع هذا، إنه صداع غير مرغوب فيه لرئيس هيئة التحكيم الجديد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *