كلوب: إنجازات محمد صلاح لن تُنسى بسبب هالاند.. “مو” سيواصل تحطيم الأرقام

koragoal
koragoal مايو 12, 2023
Updated 2023/05/12 at 10:12 صباحًا

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن غياب لاعبين عن مباراة ليستر سيتي في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




ويلتقي ليفربول وليستر سيتي على ملعب الأخير “كينج باور” يوم، الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، كريج باوسون.



اقرأ أيضًا.. هالاند يهدد رقم محمد صلاح مع ليفربول قبل انتهاء الدوري الإنجليزي

روبرتو فيرمينو

وتحدث كلوب عن الغيابات عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: “هناك لاعبين سيغيبان أمام ليستر، لم يتدرب روبرتو فيرمينو ونابي كيتا مع زملائهما في ليفربول”.

وتابع: “كان فيرمينو قريبًا من العودة في الأيام الماضية، لكنه ليس جاهزًا لمباراة ليستر سيتي، ربما يكون معنا فيما بعد ذلك، كذلك كيتا”.

وعن مواجهة ليستر سيتي الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط، قال “ستكون معركة حقيقية، علينا أن نكون مستعدين، فهم بحاجة إلى النقاط بسبب موقفهم الحالي (المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة)، أتوقع مباراة صعبة للغاية”.

وأضاف: “عندما جئت إلى ليفربول، فاز ليستر بلقب الدوري الإنجليزي، كانت حالة فريدة ومميزة، الآن الأمر مختلف تمامًا، فهم ينافسون على عدم الهبوط”.

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات، علق “نحن ليفربول، ما زلنا نادٍ رائع للجميع، نادٍ جذاب للكثير من اللاعبين، لست قلقًا بشأن ذلك، بالطبع سيكون الأمر أكثر صعوبة إذا لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

واستمر: “لا يمكننا ضمان تأهلنا حتى الآن إلى هذه البطولة، لكن الأمر سيكون معقدًا في سوق الانتقالات إذا لم يحدث ذلك عندما أتحدث مع أي لاعب وسيكون السبب واضحًا”.

وبسؤال كلوب عما إذا كان الكثير سينسى أرقام محمد صلاح مع ليفربول بعد تألق هالاند هذا الموسم مع مانشستر سيتي، قال “لن يحدث ذلك، سواء من مشجعي الفريق أو غيرهم، لطالما كان مو رائعًا دائمًا، سيظل الناس يتذكرونه حتى عندما تنتهي مسيرته، لا يزال هناك بضع سنوات متبقية في مسيرته، وسيواصل تحطيم الأرقام بكل تأكيد”.

هالاند

وعن تغير الأداء في الفترة الماضية، أوضح “حاولنا أن نضع لأنفسنا بداية جديدة ومختلفة للموسم، كنا صادقين مع أنفسنا، لذلك نجحنا”.

وحول عمله كمدرب في ليفربول، قال “أستمتع كثيرًا، خاصة في اللحظات الصعبة التي مررنا بها، يجب أن نتدرب بجدية ونطور اللاعبين، هذا ما نفعله دائمًا”.

وفيما يتعلق بالأداء خارج “أنفيلد”، قال: “لقد لعبنا بشكل سيء للغاية هذا الموسم، لم نكن جيدين في أغلب المباريات، رغم النتائج الجيدة الأخيرة، لكن مازالت نتائجنا غير جيدة خارج ملعبنا، لكن علينا أن نجتهد ونحسن هذه النتائج”.

وعن آمال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، أكد “الجميع يتذكر ما فعلناه أمام برشلونة وكذلك رأسية أليسون أمام وست بروميتش، كنا موجودين عندما حدثت تلك المعجزات، لكنها كانت في أيدينا، الآن علينا الفوز ولكن هذا لا يعني تغيير أي شيء، لقد كان الأمر صعبًا قبل بضعة أسابيع”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *