كلوب عن مواعيد مباريات ليفربول: ما يحدث مزحة وسيقولون إنني أشتكى مجددًا

koragoal
koragoal سبتمبر 15, 2023
Updated 2023/09/15 at 1:23 مساءً

علّق المدرب الألماني يورجن كلوب على توقيت مباريات ليفربول بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي ظهر غدًا السبت مع ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.




ويلتقي ليفربول وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.



وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، عن اللعب في وقت مبكر بعد فترة التوقف الدولي وقال: “إنها ليست مشكلة إذا كان لديك أسبوع عادي، من السهل التكيف، والمشكلة الوحيدة هي قلة وقت التعافي”.

وأردف: “لدينا فترات راحة دولية، إذا قلت أي شيء (بشأن توقيت المباريات)، فإن العالم سيقول إنه يئن مرة أخرى، هذه مزحة! لدينا لاعبون في أمريكا الجنوبية، لم أرهم بعد وخلال 24 ساعة سنلعب”.

واستدل كلوب بالثنائي أليكسيس ماك أليستر ولويس دياز، بعد مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم خلال التوقف الدولي، وأشار: “ماك أليستر لعب في بوليفيا قبل 30 ساعة، لذلك دعونا نرى أين يمكننا أن نستأنف”.

واستطرد: “لم نر اللاعبين بعد ولكن يمكننا اتخاذ قرارات بشأن الغد، الإمكانيات التي لديهم جيدة حقًا، وأنا أحب العمل معهم”.

اقرأ أيضًا | كلوب يؤكد غياب لاعب ليفربول عن مباراة ولفرهامبتون ويوضح حالة المصابين

وانتقل للحديث عن خط الوسط في فريقه، متابعًا: “أنا سعيد، كنت سعيدًا بخط الوسط على مر السنين، أكثر اللاعبين نجاحًا لدينا منذ أن كنت هنا، وهي مهمة كبيرة لاستبدال هؤلاء الرجال لكنني سعيد بما لدينا”.

وأكمل: “ليس الأمر أننا بنينا فريقًا الآن، نحن في تلك العملية، مازلنا في الأيام الأولى، وأنا سعيد بالأساس الذي يمكننا العمل عليه”.

واصل كلوب: “دعونا نمضي قدمًا وسنرى، قمنا بتغيير بعض الأشياء، وجلبنا لاعبين جدد، أنا حقًا أحب هذا الفريق، نريد أن نصبح فريقًا جديدًا وليس نسخة طبق الأصل من الفريق القديم”.

وبشأن مواجهة ولفرهامبتون، أردف: “الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الإنجليزي الممتاز، هل هناك أي ملعب خارج الأرض ترغب في الذهاب إليه؟ لا يوجد أي ملعب”.

وتابع بالحديث عن ولفرهامبتون: “لم يرغب المدرب في رحيل لاعبه ماتيوس نونيز متأخرًا في سوق الانتقالات، لقد فقدوا بعض اللاعبين الأساسيين لكنه فريق جيد جدًا”.

وبشأن المقابلة التي أجراها جوردان هندرسون لاعب ليفربول السابق، وأسباب رحيله إلى الاتفاق السعودي، علّق كلوب: “لم أقرأ المقابلة في البداية، ثم قرأتها حتى أتمكن من إبداء رأيي الخاص”.

وأفاد: “قال هندرسون الحقيقة، هكذا كان الأمر، أجرينا محادثات، أخبرته أنني أريد بقاءه لكننا تحدثنا عنه، ربما لا يلعب بانتظام”.

وأوضح: “لا أستطيع أن أقول للاعب أن بإمكانه خوض 50 مباراة لأنني لا أعرف ذلك، في علاقتنا، اعتقدت أنه من المهم أن نتحدث عن ماذا سيحدث لو”.

وأتم كلوب: “كان يعتقد  أنني لا أريده، إذا قلت إنه سيكون الرجل الرئيسي بالنسبة لي، فسوف يبقى لكنني لا أستطيع ذلك، ولهذا السبب من الأفضل أن يرحل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *