كلوب قبل مباراة ليفربول وبرايتون: سنتلقى ضربة قوية إذا لعبنا بنفس طريقة الموسم الماضي

koragoal
koragoal أكتوبر 6, 2023
Updated 2023/10/06 at 1:13 مساءً

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الهزيمة أمام برايتون في الموسم الماضي، متحدثًا قبل مباراة الأحد بين الفريقين.




وتعرض ليفربول للهزيمة من برايتون بثلاثية دون مقابل في الموسم الماضي بالبريميرليج، و2-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أسبوعين، وسيلتقي الفريقان مجددًا في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل.



وقال كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة: “أيًا كانت الخيارات المتاحة لك، إذا لعبت بنفس الطريقة التي لعبت بها العام الماضي، فسوف تحصل على ضربة قوية مرة أخرى، هذا هو الحال”.

وأضاف: “لذلك يجب أن نلعب بشكل أفضل وأعتقد أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل، وهذه هي الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح، وهذا ما يتعين علينا التأكد منه”.

وأردف كلوب: “أعتقد أن برايتون حقق بعض النتائج التي لم تكن في صالحه تمامًا، لكن هذا وضع طبيعي تمامًا في التطور، لقد أجروا الكثير من التغييرات، وخسروا لاعبين كبار، لقد حصلنا على أحدهم (أليكسيس ماك أليستر)، وما زالوا يقدمون كرة قدم رائعة”.

وأكمل: “يمكننا المشاهدة قليلاً قبل المباراة؛ لم نتمكن من رؤية الشوط الأول عندما كانوا متأخرين 2-0 (ليلة الخميس)، وشاهدت الشوط الثاني عندما وضعوا مارسيليا تحت ضغط كبير وحصلوا على نقطة هناك”.

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن غياب 4 لاعبين عن مباراة ليفربول وبرايتون

وأكد كلوب: “لذلك، نتوقع مباراة صعبة حقًا، مباراة صعبة حقًا ضد أحد أفضل الفرق في الدوري، وأحد أفضل المدربين في الدوري، لقد قام جراهام بوتر بالكثير من الأشياء معهم، وهذه خطوة ذكية حقًا من جراهام بوتر إلى دي زيربي (مدرب الفريق الحالي)، لأكون صادقًا”.

وواصل: “لكنهم خطوا خطوات كبيرة حقًا وتشكيلات متسقة للغاية ومختلفة ولاعبين مختلفين وتشكيلات مختلفة، في النهاية ترى دائمًا كرة قدم برايتون ولا يمكنني سوى احترام ذلك أكثر”.

وشدد كلوب “لكنني أتطلع حقًا إلى المباراة لأنه يتعين علينا وضع بعض الأشياء في نصابها الصحيح، لأنك يمكن أن تبدو سخيفًا مرة واحدة ولكن لا يجب أن تبدو سخيفًا مرة أخرى”.

وأتم: “لا يزال من الممكن حدوث ذلك لأنهم جيدون حقًا، ولكن يتعين علينا أن نفعل ما هو أفضل وسنحاول أن نفعل ما هو أفضل بالتأكيد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *