كلوب: هالاند “الوحش” لم يكن حلقة مانشستر سيتي المفقودة.. ولا أفكر في مواجهة فان دايك له

koragoal
koragoal أكتوبر 14, 2022
Updated 2022/10/14 at 7:22 مساءً

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، إنه لم يتفاجأ بتألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند في موسمه الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

وانضم هالاند إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند، هذا الصيف، حيث سرعان ما تألق وسجل 20 هدفًا في مختلف المسابقات، من ضمها 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب “الأنفيلد”.

وقال كلوب في حواره مع شبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لست متفاجئًا من بداية هالاند في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “لم يكن هو (مركز الهجوم) الحلقة المفقودة لمانشستر سيتي، لكنه كان موقعًا يمكن أن يتحسن فيه مانشستر سيتي، ولم يكن هذا خبرًا جيدًا لنا جميعًا، من الصعب عليهم التحسن أكثر من ذلك، لكن هذا كان المركز الوحيد الذي يمكنهم فيه، وقد فعلوا ذلك”.

وفيما يتعلق بالمواجهة المرتقبة بين هالاند والمدافع فيرجيل فان دايك، أوضح الألماني: “ليس الأمر كما لو أن هالاند سيذهب طوال الوقت ناحية فان دايك، سيكون هناك مدافع مركزي آخر، ومن المحتمل أن يختاره”.

وواصل: “إذا كان هالاند وحيدًا على أرض الملعب، فلا يزال يتعين عليك الدفاع أمامه، إنه مذهل تمامًا، إنه وحش، ولكن مع وجود لاعبين استثنائيين من حوله، هذا ما يجعل الأمر مميزًا للغاية”.

اقرأ أيضًا | ليس هالاند.. كاراجر يختار لاعب مانشستر سيتي الذي يجب على ليفربول إيقافه

واستكمل: “ليس من الممكن مراقبة هالاند فقط والسماح لبقية مانشستر سيتي يفعلون ما يريدون، إذا فعلنا ذلك، فإننا سنفشل أيضًا”.

واستمر: “بالتأكيد تعتقد الفرق أن هناك المزيد من الفرص أمامنا لأننا بدانا ضعفاء في لحظات وهذا هو الوضع، إذا فزت في آخر 10 مباريات، فلن يأتي المنافس معتقدًا أنهم يعرفون كيف يمكننا القيام بذلك، إنه وضع طبيعي ولكن الأمر متروك لنا لتغيير ذلك، لسد الفجوات وإغلاق هذا الباب مرة أخرى”.

وأكد: “لا يمكنك التحضير لكل شيء، إذا كنت في وضع بناء، فكل شيء مفتوح على أرض الملعب، ولهذا السبب يجب أن تحتفظ بالكرة، لا يمكننا تغيير ذلك، ما زلنا ليفربول، نحن فريق كرة قدم مهيمن”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *