كلوب يرد على إمكانية تدريب نادِ آخر في إنجلترا.. ويوجه رسالة إلى جمهور ليفربول

koragoal
koragoal يناير 26, 2024
Updated 2024/01/26 at 3:47 مساءً

واصل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تصريحاته في مؤتمره الصحفي الجاري للحديث عن قرار رحيله عن النادي الإنجليزي.




كان كلوب قد أعلن، صباح اليوم الجمعة، أنه سيرحل عن صفوف ليفربول بمجرد نهاية الموسم الحالي.







وقال كلوب في مؤتمره الذي نشرته شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “ما هو القادم؟ لم أعش حياة طبيعية قط، هذا صحيح، كان قضاء ثلاثة أو أربعة أسابيع في الصيف كافيًا، لكن ليس بعد الآن”.

وأضاف: “لا يوجد نادٍ، ولا منتخب في العام المقبل، ولا يوجد نادٍ إنجليزي آخر على الإطلاق، يمكنني أن أعدكم بذلك، حتى لو لم يكن لدي ما آكله، فلن يحدث ذلك”.

وواصل: “مستقبل ليفربول بعد رحيلي؟ سيأتي مدرب كبير إلى هنا، ويلعب كرة قدم جيدة، أمام النادي مستقبل رائع، هذا هو كل ما أريده، ألا أكون الراكب الذي يعرقل هذه العملية”.

وعما إذا كان هناك أي شيء قد يغير رأيه بشأن الرحيل، أجاب: “لا لا شيء، إذا فزت بكل شيء هذا الموسم، فلن أغير رأيي”.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن قرار رحيله: لم نعد “أرانب صغيرة”.. ولن أنصح ليفربول بخليفتي

وأوضح: “كان علي أن أتخذ القرار، فكرت في الأمر بشكل صحيح، قرار مستقل عن أي نوع من النتائج هذا الموسم، الأمر الأهم هو أنني أرى أن هناك أساسًا جيدًا حقًا لهذا الفريق، لهذا السبب، إنها لحظة جيدة لمنح المهمة إلى شخص آخر”.

وعن رسالته إلى جمهور النادي، قال: “آمل أن تتمكنوا من قبول القرار، لست في مزاج يسمح لي بقول شكرًا لكم وسأفعل ذلك، فهذه الأشياء ستحدث، ولكن الآن حان بقية الموسم، نحن نعلم أن العالم الخارجي يريد أن يكون مصدر إلهاء، لكن الأمر كله يتعلق بنا، كل شيء واضح”.

وعما إذا كانت وظيفته متعبة أكثر مما توقع، رد: “لم يكن الأمر متعبًا، بل كان شديدًا، لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن توقعه، كنت أعرف حجم النادي، هذا هو أفضل نادِ في العالم، إنه رائع، هذا هو أحد أفضل الأشياء التي يمكن أن أحققها في حياتي”.

وعن استعداد مساعده بيب ليندرز ليكون مدربًا، أجاب: “سوف آخذ فترة راحة، لكن الآخرين جاهزون، التأثير الذي أحدثه بيب في السنوات القليلة الماضية لا يعلى عليه، أنا ممتن له، فقد أعطاني الكثير من الرؤى الجديدة خلال السنوات القليلة الماضية”.

واختتم: “لم أفكر فيما أكثر ما أتطلع إليه بعد رحيلي، سأجد أشياء لأقوم بها، لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن ذلك”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *