كلوب يعلق على صفقة كايسيدو.. ويصرّح: لسنا ناديًا بموارد لا نهاية لها

koragoal
koragoal أغسطس 11, 2023
Updated 2023/08/11 at 9:41 صباحًا

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مواجهة تشيلسي، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.




وبدأ كلوب بالحديث عن صفقة مويسيس كايسيدو لاعب وسط برايتونن قائلًا: “يمكنني أن أؤكد ذلك، تم الاتفاق على الرسوم مع النادي، سنرى ماذا يعني ذلك، نحن لسنا ناديًا بموارد لا نهاية لها، ولم نتوقع حدوث أمور كثيرة هذا الصيف، ثم حدثت”.



وعن إمكانية خضوع كايسيدو للكشف الطبي اليوم، أجاب الألماني: “لا أستطيع أن أقول، لا أعرف”.

مويسيس كايسيدو

ويخصوص مباراة ليفربول وتشيلسي، قال كلوب: “أعتقد أنهما فريقان موهوبان في كرة القدم، لقد شاهدنا تشيلسي في جولتهم وكان هناك الكثير من الأشياء الجيدة، هذا ما علينا الاستعداد له، إنها مباراتهم الأولى وسيرغبون في الظهور الجيد”.

اقرأ أيضًا.. الأغلى في تاريخ النادي.. ليفربول يتوصل لاتفاق لضم كايسيدو

وأضاف: “لديهم بالفعل خيارات جيدة في الخط الهجومي، إنها أول مباراة تنافسية لنا ونريد حقًا الفوز بها، لكن علينا أن نرى كيف ستسير الأمور، أعتقد أننا يجب أن نلعبها بشكل صحيح”.

وبسؤاله عن الجولة التحضيرية:، قال “لقد استمتعت كثيرًا، كان الأولاد منفتحين ومستمعين وعينان وآذان مفتوحتان، لقد فعلنا الكثير ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا في اللقاءات”.

وفيما يتعلق بالموسم الماضي والأداء الدفاعي، علق: “كانت هناك لحظات في المباريات كنا فيها أكثر انفتاحًا وغير محميين، إنه أمر تنظيمي وليس موهبة فردية”.

وعن التغييرات في الفريق، رد: “لدينا بداية جديدة في ليفربول، كان الجميع يطالب بالتغيير، وهم محقون في ذلك، توقيت التغيير هو أكبر توقيت في الحياة، الآن حدث هذا وهذا جيد، على الجميع أن يكونوا جاهزين”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *