كلوب يعلق على فرصة محمد صلاح أمام لوتون تاون ويؤكد: لم نستحق أكثر من نقطة

koragoal
koragoal نوفمبر 5, 2023
Updated 2023/11/05 at 7:27 مساءً

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب، بعد تعادل فريقه أمام لوتون تاون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلّق على عودة لويس دياز وهدفه، والفرصة التي أهدرها محمد صلاح.




وشارك دياز بديلاً وسجل هدف تعادل ليفربول في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليتعادل ليفربول بهدف لمثله، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.







وعاد دياز للمشاركة لأول مرة بعد واقعة اختطاف والده في كولومبيا، وقال كلوب عن لويس دياز في تصريحاته إلى “سكاي سبورتس”: “لحظة رائعة لكنها لا تغير الوضع، الشيء الأكثر أهمية هو إطلاق سراح والده”.

وأضاف: “إنه لأمر رائع أنه أراد أن يكون هنا، هذا كل شيء، بالنسبة لنا هدف مهم للغاية وبالنسبة له فهو مهم وعاطفي، ولكن هذا كل شيء”.

وسُئل كلوب إذا كان يشعر أن دياز يمكن أن يلعب دورًا مهمًا، أجاب: “يمكنه فعل ذلك دائمًا، عندما يكون في الملعب، فهو دائمًا يكون له دور في أشياء خاصة”.

طالع تقييم محمد صلاح بعد تعادل ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وأردف: “كنا نعلم أنه سيشكل تهديدًا، ولم نكن نعرف المدة التي سيلعب فيها لأنه لم يشارك سوى في جلسات قليلة مع الفريق ولكن هذا ليس الجزء الأكثر أهمية اليوم، لقد سجل الهدف ولكننا بحاجة إلى رؤية بعض التحسن في كولومبيا (فيما يتعلق بوالد لويس دياز)”.

وأشار كلوب:”هدف دياز لقطة بارزة في مباراة لم يكن بها الكثير من النقاط البارزة، وقد شارك لويس وسجل هدفًا إنه أمر رائع حقًا”.

وأكد: “كان ينبغي علينا أن نقدم أداءً أفضل، لوتون تاون يستحق الإشادة، لقد كان لنا لحظاتنا لكننا لم نكن هادئين بما يكفي لإنهاء فرصنا بنجاح”.

وأكمل: “عندما تتأخر بنتيجة 1-0 وتسجل هدف التعادل، فهذه نتيجة تفضلها، قبل المباراة لم أكن أعتقد ذلك، إنها نتيجة يستحقها الفريقان”.

وتابع: “لقد لعبنا بدون ضغط في الهجمات المرتدة في الشوط الأول، وهو الأمر الذي أتعامل معه بصفة شخصية وأخبرت اللاعبين، لا أستطيع أن أتذكر الكثير من المرات التي استعدنا فيها الكرة وهذا ليس رائعًا، إنه أحد هذه الأيام التي يمر بها الوقت والأمر لا يصبح أسهل، لم يكن أفضل يوم لنا”.

وأصر كلوب: “إنها مهمة صعبة أن نحافظ على تركيزنا الكامل، بالنظر إلى المباراة، أعتقد أننا لم نستحق أكثر من نقطة، كان بإمكاننا الفوز بالمباراة مع الفرص التي سنحت لنا، ولكن بالنظر إلى الأمر الآن أعتقد أننا نستحق نقطة”.

وعن داروين نونيز، وفرصة محمد صلاح أفاد: “لقد كان نونيز متسللاً مرة أو مرتين، والكرة التي سددها محمد صلاح بالرأس أعتقد أن صلاح كان يمكنه تسجيلها، وكانت تلك أيضًا فرصة كبيرة”.

واستطرد كلوب: “إنها ليست النتيجة التي نحلم بها ولكننا دائمًا ما نكون كبارًا بما يكفي لقبولها”.

وعن حصوله على بطاقة صفراء، أتم: “فوجئت بالبطاقة الصفراء، أستحق الكثير من البطاقات في حياتي لكن هذه البطاقة لا أعرف السبب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *