كلوب يعلن غياب 4 لاعبين عن مباراة ليفربول وبرايتون

koragoal
koragoal أكتوبر 6, 2023
Updated 2023/10/06 at 1:17 مساءً

قدّم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تحديثات بشأن الإصابات في صفوف فريقه قبل المباراة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل.




وأوضح كلوب أن تياجو ألكانتارا غير جاهز، ولم يشارك مع ليفربول منذ خضوعه لعملية جراحية لعلاج مشكلة طويلة الأمد في الفخذ في مايو الماضي.



وبعد عودته إلى تدريبات ليفربول في أغسطس، تعرض تياجو لمشكلة أخرى بعد بضعة أسابيع.

وكشف كلوب في تصريحاته أن تياجو ألكانتارا وستيفان باييتيتش غير جاهزان لمباراة ليفربول وبرايتون.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة: “إنه أمر مزعج بالنسبة له (تياجو) على وجه الخصوص، لقد تعرض الآن لنكستين في إعادة التأهيل، ليست كبيرة ولكنها كافية لإخراجه من الملعب مرة أخرى”.

وأضاف: “من الواضح أنها ليست نفس الإصابة، ليس على الإطلاق، ولكنها متشابهة بعض الشيء، وبقدر ما كان الأمر مزعجًا بالنسبة لستيفان باييتيتش، فقد كان هناك، ولعب بضع دقائق، ثم شعر بشيء آخر”.

وأشار كلوب: “هذا هو الحال بعد الإصابات الطويلة الأمد من وقت لآخر، لا أعلم، لن أضغط بشأن موعد عودتهما، سنرى إذا كانا سيعودان بعد فترة التوقف الدولية، نأمل ذلك”.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر سبتمبر

وأفاد كلوب أن كونور برادلي يعود للمشاركة، موضحًا: “كونور في طريق العودة، إنه يركض، في هذه الفئة العمرية ومع هذا النوع من الإصابات، تميل إلى منحهم ثلاثة أسابيع وأكثر لأنه يجب أن يكون الأمر أفضل”.

وأوضح: “الأمر يتعلق بعملية نمو الجسم، أشياء من هذا القبيل، ولهذا السبب يحتاجون لبعض الوقت”.

وعن حالة كودي جاكبو والذي أصيب في مباراة ليفربول وتوتنهام، أتم: “كودي لديه فرصة جيدة للعودة بعد التوقف الدولي، لقد تم إزالة الدعامة، وهو يمشي بشكل طبيعي، لكنه لا يزال مصابًا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *