كلوب يكسر حاجز الصمت بشأن اهتمام ليفربول بضم بيلنجهام

koragoal
koragoal يوليو 11, 2022
Updated 2022/07/11 at 4:59 مساءً

كسر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الصمت بشأن اهتمامه بالتعاقد مع لاعب وسط بوروسيا دورتموند، جود بيلنجهام خلال الصيف الجاري.

تم ربط الريدز بالتعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند هذا الصيف، رغم التقارير التي ترددت عن عدم رغبة الفريق الألماني في الدخول في مناقشات بشأن اللاعب الدولي الإنجليزي، بعد نقل المهاجم النجم إرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الصيف.

بيلينجهام لاعب لديه الكثير من المهتمين بجانب ليفربول، لكن مدرب الريدز يقول إنه لا يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا متاح هذا الصيف.

طالع أيضًا.. كلوب يلمح لإمكانية ضم لاعبين جدد إلى ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “نحن لا نتطلع إلى شراء أي لاعب في وسط الملعب، لكن لا تعرف أبدًا ما سيحدث”.

وأوضح: “إذا أتى إليّ شخصٍ ما وقال إنه يريد الذهاب، سأترك الأمر له، لكن حتى الآن لم يأتني أحد بعد، ومع استمرار الوضع هكذا ستستمر الأمور كما هي”.

وأشار: “لا أفهم السر وراء هذه الأنباء (الاهتمام بـ بيلنجهام)، آخر شيء يخطر ببالي الآن هو التعاقد مع لاعب وسط، نحن نتملك فابينيو وهندرسون وتياجو، وميلنر وكيتا وجونز، وهارفي إليوت وكارفاليو وتشامبرلين، أخبرني ما هو نوع اللاعب الذي يفتقده وسط ملعب ليفربول”.

واختتم: “حتى جود ليس في السوق الآن، أنا أقدر اللاعب جيدًا، ولكن  ينبغي ألا ننسى الموسم الماضي عندما كان هارفي إليوت أفضل لاعب في الفريق خلال العديد من المباريات ثم تعرض لإصابة سيئة وعاد من جديد، كذلك كورتيس جونز لاعب رائع وتشامبرلين، وما فعله فابينيو في مركز 6 منذ مجيئه إلى ليفربول”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *