كلوب يوضح سبب عدم البدء بـ أرنولد ونونيز أمام تشيلسي.. ويصرّح: علينا أن نكون جائعين

koragoal
koragoal يناير 21, 2023
Updated 2023/01/21 at 11:58 صباحًا

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قبل مباراة فريقه ضد فريق تشيلسي، في قمة لقاءات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد.




وقال كلوب في تصريحات لقناة بي تي سبورت: “2000 مؤتمر صحفي، 70.000 مقابلة، 1000 مباراة، أرقام كبيرة، وذهبت بسرعة كبيرة”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن جاهزية نونيز لمباراة تشيلسي ويوجه نصيحة لـ جراهام بوتر

وبسؤال عن الحافز لديه، أضاف كلوب: “لا توجد مشكلة، لدي طاقة كافية لمدة 10 سنوات أخرى، يقول الناس إنه يتعين علينا تغيير الفريق، المشاكل التي واجهناها طبيعية”.

وتابع: “الموسم الماضي كانت المشاكل شديدة للغاية، ثم تعرضنا للإصابات، لا علاقة لها بالطاقة، علينا أن نجد طريقة يشعر بها الأولاد بالراحة مرة أخرى”.

وأكمل: “نحن بحاجة إلى أن نكون جائعين، وأن نفوز في التحديات، وأن نكون أكثر قدرة على المنافسة، نريد مساعدة الأولاد، علينا أن نجد الاتساق وأريد أن أخطو خطوة أخرى اليوم”.

وعن عدم البدء بألكساندر أرنولد وداروين نونيز: “تدرب ترينت بالأمس فقط لأول مرة، تدرب داروين لمدة 1.5 يوم فقط، في خط الوسط، نريد أن نكون متماسكين مثلما فعلنا ضد ولفرهامبتون، قدم كيتا وتياجو تحديات دفاعية وهجومية، كنا متصلين”.

وواصل: “في المباريات القليلة الماضية، فزنا بالكرات ثم أضعناها، لم نفعل ذلك ضد ولفرهامبتون، كانت المباراة الأخيرة في غاية الأهمية، إنها مخطط لما يتعين علينا القيام به الآن، كل من يلعب الآن يعرف ما يتعين علينا القيام به، إذا كنت لا تدافع، لا يمكنك اللعب”.

واختتم بالحديث عن الشاب بايشيتش: “لقد قطع خطوات هائلة معنا، تخيل لو لم ألعبه اليوم؟ ما الذي يجب أن يفعله لاعب كرة القدم ليلعب؟ كان الأمر واضحًا، إذا تمكنا من البدء بهذا الوسط مرة أخرى، فسنقوم بذلك”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *