كولر: التعادل مع فيوتشر غير مقبول.. ولا أعلم لماذا سدد أفشة ركلة الجزاء

koragoal
koragoal ديسمبر 16, 2022
Updated 2022/12/16 at 7:54 مساءً

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن تعادل فريقه أمام فيوتشر، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة في بطولة الدوري.

وتعادل الأهلي مع فيوتشر بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري، والتي لعبت علي ملعب الأهلي وي السلام.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “استفادنا أشياء كثيرة في مباراة اليوم، وغاب عننا الهدوء كنا متسرعين بدون داعي”.



وأضف: “غير مقبول أن تلعب أمام فريق ناقص العدد ويتعادل معك، ولا يجب أن تضيع ركلة جزاء في توقيت صعب في المباراة كما حدث مع أفشة”.

طالع | عماد متعب: التعادل مع فيوتشر درس للأهلي.. ولاعب وحيد لم أحزن لجلوسي بديلًا له

وتابع: “أشعر بالغضب جدًا، التعادل غير مقبول، ولا أعلم لماذا سدد أفشة حتى الآن ركلة الجزاء في وجود علي معلول الذي يعد رقم واحد في الفريق في تسديد ركلات الجزاء”.

وواصل: “ديانج شعر بآلام خفيفة في الخلفية وكان من الممكن أن يلعب اليوم، لكنني فضلت الراحة له”، مضيفًا “ما حدث اليوم هو نفس سيناريوهات السنين الماضية، عندما تلعب ضد فريق يدافع تكون المهمة صعبة، لكن لا يوجد استهتار من لاعبي الفريق مثل السابق”.

وأكمل: “لا أفضل المغامرة بكل اللاعبين حتى لا ينتهوا بدنيًا ولا أخسرهم في المباريات المقبلة، لذلك كان هناك روتيشن، حسين الشحات شارك لأول مرة اليوم وسجل”.

أوضح: “لا أبحث عن لاعب بالاحصائيات أنا أشاهد ولا بد أي يأتي جديد يكون أفضل من المتواجد في الفريق، وأبحص عن احتياجات تفيدنا في كأس العالم”.

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، أتم تصريحاته: “أمامنا الكثير البطولة سوف تقام في شهر فبراير المقبل وبالتأكيد سيكون هناك تطوير، ولكن الأهم الآن المباراة القادمة”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *