كولر: ما فعله الرجاء في مباراته الأخيرة يؤكد جاهزيته.. ومتأكد من دعم جماهير الأهلي

koragoal
koragoal أبريل 21, 2023
Updated 2023/04/21 at 5:16 مساءً

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء غدٍ السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي.




وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربي، مشيرًا إلى أن الأخير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات.



وأضاف: “نعلم أن المباراة صعبة، لا سيما وأن الفريق المغربي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا”.

طالع | الأهلي يفتح مرانه الختامي لوسائل الإعلام.. وكولر والشناوي يحضران مؤتمر مباراة الرجاء

وتابع: “نعلم قوة الرجاء خاصة في الناحية الهجومية وشاهدت مباريات كثيرة لهم، ونأمل في أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره”.

وأردف: “الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وهناك تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي”.

وواصل: “سعيد بوجود الجماهير في مباراة الغد، ومتأكد أنهم سيكونون داعمين لنا بكل قوة كما حدث في مباراة الهلال، وأتمنى عودتهم سعداء، وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة”.

وأكد: “لا أعتقد أن الغيابات في الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد”.

وشدد كولر على أنه عقد محاضرات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء بجانب الأمور الفنية والخططية التي يتم تنفيذها في التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

واختتم: “الأهلي والرجاء كل منا يسعى إلى تحقيق هدفه، ونطمع في اسعاد الجماهير التي ستكون موجودة غدًا من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته في مباراة العودة بالمغرب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *