كولر: نشعر بالضغط في كأس العالم للأندية.. ولدينا 3 أهداف نريد تحقيقها

koragoal
koragoal ديسمبر 14, 2023
Updated 2023/12/14 at 11:07 صباحًا

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على جاهزية لاعبيه قبل مباراة الاتحاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في البطولة مجددًا.




وتقام مباراة الأهلي واتحاد جدة في الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.







طالع | فابينيو: نعلم مدى قوة الأهلي في كأس العالم للأندية.. وأتمنى عدم مواجهة مانشستر سيتي بالنهائي

وقال كولر في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ الأهلي: “في النسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيدًا، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة”.

 وأكمل: “هذه البطولة تشهد ضغوطًا على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيدا، ونسعى دائما لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء”.

وتابع: “كنا محظوظين كثيرًا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز”.

وأتم: “هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *