كولر يفسر سبب فرحة لاعبي الأهلي بعد مباراة الاتحاد ويتوجه بطلب للمسؤولين قبل القمة

koragoal
koragoal يوليو 8, 2023
Updated 2023/07/08 at 8:07 مساءً

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.




الأهلي واجه الاتحاد السكندري على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة 21 بالدوري.



وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد وكنا شرسين ومميزين وسجلنا هدفين، بعد ذلك حدث تراخي واللاعبون تصوروا أننا سنفوز بدون مجهود، والاتحاد دخل اللقاء وخلق فرصًا علينا أكثر من أي فريق في الدوري”.

طالع | بالفيديو | الأهلي يفوز على الاتحاد بثنائية وخطوة تفصله عن لقب الدوري المصري

وأوضح: “بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين بشدة وطالبتهم بالتركيز والهدوء، والشوط الثاني كان أفضل نوعًا ما، لكني أعذر اللاعبين بعد الموسم الطويل والعظيم، أحيانًا تصل لمرحلة أنك لا تقدر ذهنيًا، وقدمك لم تعد تنفذ أوامر عقلك والتركيز يقل، لكن الخبرات ساعدتنا وتغلبت على الصعوبة وخرجنا بمكسب هام”.

وتابع: “الهدفان تسببا في حالة من التراخي، واللاعبون شعروا باستسهال اللقاء، لكن الاتحاد أعطاهم درسًا بأن الفريق الذي يتراخى قد يُعاقب بفرص كثيرة عليه، ولكننا تداركنا هذا في الشوط الثاني”.

وأضاف: “لم نكن في مباراة الزمالك، الأمر يتعلق بالموسم الصعب والطويل والسفر كثيرًا وضغط المباريات المخيف، اللاعبون كانوا مرهقين جدًا، أنا منحت اللاعبين يومين إجازة ووجدتهم سعداء أكثر من الـ3 نقاط بعد فوز اليوم، هم بالتأكيد يحتاجون للراحة ورؤية أسرهم لشحن البطاريات”.

وظهرت الفرحة الشديدة على لاعبي الأهلي بعد انتهاء مباراة الاتحاد السكندري، وحملوا كولر، ليعبروا عن شكرهم له على الإجازة التي منحها لهم.

وواصل: “الموسم لم ينته بعد، ما زال أمامنا مباريات كثيرة ولن أتحدث عن الموسم القادم قبل نهاية الموسم الحالي”.

وأكمل: “أول مرة في تاريخي كلاعب أو مدرب أحصد كل هذه الألقاب في موسم واحد، هذا أمر جديد علي”.

واستكمل: “مابلولو هو هداف الدوري وغيابه قد يكون ميزة لنا، لكن لا أعلم بعد المباراة هل كان وجوده سيؤثر أم لا”.

وأردف: “أجريت التغييرات بسبب أنني كنت أريد أن أمنحهم راحة، لأن مهم جدًا الحفاظ عليهم من الإصابات، خاصة وأن البدلاء يؤدون بنفس كفاءة اللاعبين الذين يلعبون، وكان مهم أن أعطي معلول راحة، خاصة قبل مباراة هامة أمام الزمالك، أحيانًا اللاعب عندما يخرج يكون حزينًا، لكن أنا أنظر لمصلحة الفريق”.

واختتم: “أتمنى في مباراة القمة أمام الزمالك أن تسمح الحكومة بحضور الجماهير بالسعة الكاملة، هذه ستكون رسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان، أتمنى حضور الجماهير بكثافة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *