كومباني: مقارنتي بـ جوارديولا أكثر الأشياء غباءً.. وهناك طريقة واحدة لمواجهة مانشستر سيتي

koragoal
koragoal أغسطس 10, 2023
Updated 2023/08/10 at 5:56 مساءً

أكد فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي الإنجليزي أن وضع نفسه في مقارنة مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي يعد “غباء”، متحدثًا قبل مواجهة الفريقين غدًا الجمعة.




ويلتقي مانشستر سيتي وبيرنلي في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024ـ غدًا الجمعة.



وقال كومباني في تصريحات لـ “ديلي ميل” البريطانية: “يبدأ الأمر بكل ما تقرأه في الكتب، حول كيف يجب أن تكون لتحقيق النجاح، من الواضح أن جوارديولا يعيش بهذا، أعتقد أنه قادر على جعل الناس من حوله أفضل، إنه واضح جدًا في أفكاره”.

وأضاف: “عندما يستريح الآخرون أو يفكرون، يعتقد الناس أنه سيأخذ قيلولة أو استراحة وينظر حوله براحة لكنه يواصل العمل، من الصعب القيام بذلك، لكنه يفعل ذلك”.

وأكد: “أعتقد أن أكثر الأشياء غباء التي يمكنني القيام بها هي مقارنة نفسي عن بعد ببيب جوارديولا، أنا ذاهب في رحلتي الخاصة، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، الكثير من العمل الجاد، أنا أؤمن بهذه الوصفة”.

وبشأن مانشستر سيتي، أردف في مؤتمره الصحفي: “إنه فريق يضم أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، لذا فإن الطريقة التي تقوم بها بمواجهتهم هي اللعب بشكل جماعي، لا توجد طريقة أخرى، ونأمل ألا يمر هؤلاء الرجال بيوم سيئ، ولكن أن يكون يوم رجالنا لا يصدق، هذه هي الشروط التي تحتاجها”.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يعلق على اقتراب هاري كين من بايرن ميونخ.. ويتجنب الحديث عن باكيتا

وشدد: “أنا متحمس، نحن نلعب ضد مثل هذا الخصم الجيد، فريق مليء باللاعبين والأشخاص الذين أعرفهم بالطبع، ولكن بشكل أساسي ربما يكون هذا هو أفضل تحد يمكن أن تواجهه وتطلبه وأريد أن يغتنم الفريق هذه المباراة وآمل أن يتمكن المشجعون من فعل الشيء نفسه”.

وأردف: “هناك شيء واحد مؤكد، أن فريقنا سيتحسن من هذا اليوم طوال الموسم، وهذا شيء أنا متأكد منه فقط بسبب الطريقة التي نعمل بها، لكن علينا أن نكون مستعدين غدًا وهذه هي حقيقة الوظيفة وأنا لا أحاول تقييم مانشستر سيتي”.

وتابع: “ولكن هذا هو الفريق الذي أريد التنافس معه، هذه هي الصورة التي أملكها، كل شيء آخر هو تكهنات، سنرى، نريد أن نلعب ضد الأفضل”.

وأفاد كومباني: “لقد لعبنا ثلاث مواجهات في الدوري الممتاز الموسم الماضي وكل منها كان على مستوى مختلف، أعتقد أن مانشستر سيتي كان على أعلى مستوى في كرة القدم على الأرجح في العالم الذي يمكن أن تواجهه”.

وواصل: “وكان لدينا مانشستر يونايتد، وكان لدينا بورنموث، وبالتالي كانت تلك المباريات الثلاث على مستويات مختلفة قليلاً وكانت ممتعة للغاية بالنسبة لنا وتعلمنا الكثير”.

وأشار: “آمل في هذه الأثناء أن يكون فريقنا قد تحسن وسيمضي قدمًا مرة أخرى، لست متأكدًا مما إذا كان كل شيء سنكون قادرين على إظهاره في اليوم الأول من الموسم ولكن في طريقة تفكيرنا، إنها مسألة وقت قبل أن يندمج هؤلاء اللاعبون ويتنافسون في النهاية على هذا المستوى، فكرتنا هي أن نكون فريقًا أفضل هذا الموسم”.

وردا على سؤال عما إذا كان بإمكان مانشستر سيتي قادر على تحقيق إنجاز بالتتويج بالبريميرليج للموسم الرابع على التوالي، أجاب كومباني: “لم يحصل أي فريق على 100 نقطة، لقد فعلوا ذلك، لم يفز أي فريق بالبرباعية الإنجليزية، لقد فعلوا ذلك، لقد فازوا بالثلاثية أيضًا”.

وأتم: “ما يهمنا هو بدء الدوري مع الجميع من نقطة الصفر، لذلك علينا أن نحصل على أفضل ما لدينا وهذا ما نهتم به”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *