لاعب الزمالك الأسبق ينتقد قرارات أوسوريو الفنية أمام النصر.. ويصرح: لابد من التعاقد مع صفقات قوية

koragoal
koragoal أغسطس 4, 2023
Updated 2023/08/04 at 8:31 صباحًا

انتقد محمد صلاح لاعب الزمالك الأسبق، القرارات الفنية الخاصة بـ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء خلال مباراة النصر مساء أمس بالبطولة العربية، موضحًا أنه أخطأ بشكل كبير ولم يستغل حالة المنافس.




وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: “أوسوريو كان (صعبان عليه) الزمالك يكسب النصر، المدرب أجرى معظم التغييرات بشكل خاطئ، وسحب لاعبين مميزين من الملعب ودفع بآخرين لم يكونوا في حالة جيدة ولم يضيفوا أي جديد، هذا بخلاف تغيير مراكز لاعبين داخل أرضية الملعب”.



وتابع: “تغيير مركز فتوح في الشوط الثاني، وسحب عمرو السيسي، ودفاع النصر كان بطيء للغاية، وإذا استمر سيف الجزيري كان سيحرز الهدف الثاني، وهدف كريستيانو رونالدو هو استغلال جيد لقدرات اللاعب الذي قفز بقوة على العرضية التي أرسلها الظهير الأيسر للنصر بشكل مريح تماما بدون أي ضغط من دفاع الزمالك”.

طالع | فاروق جعفر يعلق على تعادل الزمالك أمام النصر.. ويُصرح: يجب رحيل أوسوريو

وأردف: “يجب توجيه التحية للاعبين والجماهير التي ساندت ودعمت الفريق، كنت أتمنى اكمال الزمالك لمسيرته في البطولة، وإذا تخطى النصر كان سيصل لنهائي البطولة العربية”.

وواصل: “يجب الجلوس مع أوسوريو للحديث معه حول الخطط التي ينتهجها مع الزمالك بالإضافة إلى تقييم المرحلة الماضية، وتوجيه نصائح فنية له”.

واختتم: “لاعبو الزمالك قدموا ما عليهم، لكن إدارة الزمالك مطالبة بالجلوس مع الجهاز الفني، واستبيان الموقف من المعاونين، لكن أرى أن يكمل أوسوريو المهمة مع النادي، بشرط ضم صفقات جديدة وتصحيح الأوضاع”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *