لاعب ريال مدريد السابق يعلق على انضمام محمد صلاح إلى الدوري السعودي

koragoal
koragoal نوفمبر 28, 2023
Updated 2023/11/28 at 10:45 مساءً

كشف ويسلي شنايدر لاعب ريال مدريد السابق عن رأيه في انضمام محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي لأحد أندية الدوري السعودي في الفترة المقبلة.




وقال شنايدر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “الكل يعرف من هو محمد صلاح النجم الكبير والذي نقل كرة القدم المصرية وهو يلعب خارج مصر ولكن مصر دائمًا دولة كرة قدم وعاشقة لها”.







وأكمل: “منتخب مصر يحقق دائمًا انتصارات وتنافسية شديدة وهي دائمًا متواجدة على خريطة كرة القدم في العالم لديها المهارة واللاعبين الموهوبين، ولا أتابع الكثير عن الدوري المصري ولكن عندما يلعب محمد صلاح مع المنتخب المصري نتابعه دائمًا ويسعدني أن أشاهد هؤلاء اللاعبين المتميزين ومباريات الفراعنة”.

طالع | بسبب محمد صلاح.. آلان شيرر يختار لاعب مانشستر سيتي في التشكيل المثالي لجولة الدوري الإنجليزي

وأردف: “ميدو منذ عدة أشهر كان متواجدًا في أمستردام وتحدثت معه كصديق، ونعلم أن ميدو نجم كبير وأحب هذا اللاعب، وهو كان صورة جميلة لكرة القدم المصرية وسفيرًا لها”.

وأوضح: “ميدو كان مقاتلا ومهاجما من الدرجة الأولى مع قدرته المهارية، كان من الممكن أن يصل إلى أفضل مما كان عليه وربما لم يستمر طويلا، ولكن أعتقد أنه إذا أتيحت له الفرصة وركز بصورة أكبر كان يستطيع أن يصبح لاعبًا ومهاجمًا فريدًا من نوعه”.

وحول رأيه في انتقال محمد صلاح للدوري السعودي؟، أوضح: “أدعم قرار صلاح وأؤيده إذا أراد البقاء في ليفربول وأساعده على ذلك، وإذا اتخذ قرارا بالتحول إلى الدوري السعودي سأؤيده لأنها مشاعر اللاعب ورغبته في النهاية ورغبة في تحقيق إنجازات”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي نفعله أن ندعمه ونؤيده أينما كان لأن مستوى الدوري السعودي في تصاعد كبير ونعلم أن هناك الأجواء رائعة”.

وأشار: “إذا سألتني أنا سأذهب مثلما فعلت وذهبت إلى قطر ربما لم تكن الظروف في الدوري القطري كمان يحدث حاليا في الدوري السعودي”.

واستطرد: “أنا تحركت لكي أرى شكلا جديدا وثقافة جديدة ونرى كرة القدم في الدول العربية، كانت لدي حياة أكثر من رائعة وعظيمة وحياتي آمنة، وكنت سعيدًا بهذه الفترة وقضيت أوقاتًا رائعة”.

وأتم: “إذا قرر محمد صلاح الانتقال إلى الدوري السعودي سأدعمه”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *