لاعب وسط ليفربول مطلوب في الدوري الإيطالي

koragoal
koragoal نوفمبر 8, 2023
Updated 2023/11/08 at 9:32 صباحًا

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، مطلوب في الدوري الإيطالي من عملاقي الكالشيو.




تياجو هو اللاعب الوحيد من أصحاب الخبرة في وسط ملعب ليفربول الذي بقي هذا الصيف، حيث رحل كل من هندرسون وفابينيو وجيمس ميلنر، ونابي كيتا وكذلك تشامبرلين.







طالع أيضًا.. سوبوسلاي يكشف عن نصائح كلوب للنجاح مع ليفربول

صحيفة “FIChajes” الإسبانية، أكدت بأن اللاعب صاحب الـ32 عامًا، قد يغادر النادي بمجرد انتهاء عقده في الصيف المقبل، خاصة وأنه لم يشارك هذا الموسم في أي مباراة، مع استهدافه من قبل إنتر ميلان ويوفنتوس.

إنتر ميلان يريد ضم تياجو الكانتارا لتشكيلة المدرب سيموني إنزاجي، الذي ربما يخسر نيكولو باريلا في الصيف لرحيله إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا.

بينما يوفنتوس يبحث عن بدائل للثنائي نيكولو فاجيولي الموقوف بسبب المراهنات، وبول بوجبا الذي تم إيقافه لثبوت تعاطيه المنشطات.

ولم يلعب تياجو ألكانتارا من قبل في إيطاليا، بعد أن سبق له اللعب في برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، قبل الانضمام إلى ليفربول في صيف 2020.

لعب تياجو 97 مباراة مع ليفربول وسجل 3 أهداف وصنع 6، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، ولم يتمكن من المشاركة بصفة مستمرة بسبب الإصابات التي لاحقته.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *