ليفربول إيكو: عقبة قد تبعد محمد صلاح عن الدوري السعودي

koragoal
koragoal نوفمبر 29, 2023
Updated 2023/11/29 at 7:58 صباحًا

كشفت شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية عن عقبة قد تقف أمام انتقال جناح الريدز، محمد صلاح، إلى الدوري السعودي في المستقبل وتحديدًا بعد نهاية الموسم الحالي.




وارتبط محمد صلاح خلال الفترة الماضية كثيرًا بإمكانية الانتقال إلى دوري روشن مع وجود اهتمام من قبل الاتحاد وكذلك الهلال في السعودية.







وقدم الاتحاد السعودي عرضًا ماديًا قويًا في الصيف الماضي بمقابل 150 مليون جنيه إسترليني لصالح ليفربول، لكن في النهاية، رفض النادي الإنجليزي رحيله بطلب من المدرب، يورجن كلوب.

ويعد محمد صلاح أحد أهم أسلحة كلوب في ليفربول خلال السنوات الماضية، وبالتالي، فرحيل الفرعون المصري لم يكن سهلًا على المدرب الألماني.

اقرأ أيضًا | برناردو سيلفا: ليفربول عاد من جديد.. ومحبط من نتيجة التعادل

لحضور الجماهيري في الدوري السعودي

وبحسب التقرير الحالي، أن هناك عقبة قد تغير من تفكير محمد صلاح وهي أن الدوري السعودي لا يشهد حضور الكثير من الجماهير مثلما يحدث في أوروبا.

وأكدت الشبكة أن المدرجات في العديد من المباريات شبه خاوية مثل مباراة الوحدة والخليج التي شهدت حضور 447 متفرجًا فقط.

كذلك مباراة الاتفاق وأبها في سبتمبر حضر في المدرجات حوالي 976 متفرجًا فقط، ومتوسط الحضور مع نصف الفرق في الدوري السعودي لا يتعدى 5000 متفرج.

وترى “إيكو” أن الأندية في الدوري السعودي ربما لديها الأموال الكافية لإنفاقها على التعاقد مع اللاعبين، لكن ليس لديها القدرة على إقناع الجماهير بمشاهدة النجوم.

وهذا ما قد يغير من تفكير محمد صلاح في فكرة الرحيل عن ليفربول وأوروبا بشكل عام مع نهاية الموسم الحالي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *