ليكيب: اجتماع بين برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن مبابي

koragoal
koragoal يوليو 24, 2023
Updated 2023/07/24 at 11:53 صباحًا

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة أحد المهتمين بالتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.




وارتبط مبابي بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل رفضه تمديد عقده مع الفريق الفرنسي ورغبة الأخير في الاستفادة من بيعه خلال الأسابيع المقبلة.



طالع أيضًا | مبلغ خُرافي.. سكاي: الهلال السعودي يُقدم أول عرض رسمي لضم مبابي

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أكدت بأن برشلونة وباريس سان جيرمان يجتمعان اليوم، لمناقشة امكانية انتقال كيليان مبابي للنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصحيفة الفرنسية أكدت بأن برشلونة مستعد لتقديم عدد من اللاعبين للتعاقد مع مبابي، وهو ما سيتم التفاوض عليه مع باريس سان جيرمان خلال الاجتماع.

ولكن بالنظر لوضع برشلونة الحالي، فإن الصفقة تبدو صعبة، في ظل المشاكل التي يواجهها النادي بشأن اللعب المالي النظيف مع رابطة الدوري الإسباني، وتسجيل اللاعبين، وكذلك الأزمة المالية التي تجعل البلوجرانا يبحث عن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

برشلونة لن يكون النادي الأول الذي يرتبط بـ كيليان مبابي، حيث أن ريال مدريد يتصدر السباق، في ظل اقترابه بشده من ضم اللاعب منذ الصيف الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، ارتبط آرسنال أيضًا بـ كيليان مبابي، وكذلك جاره اللندني تشيلسي، لكن العرض الأكبر حسب التقارير هو المقدم من الهلال السعودي.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *