ليكيب: تعويضًا لرحيل محمد صلاح المحتمل.. ليفربول يستهدف مبابي

koragoal
koragoal سبتمبر 6, 2023
Updated 2023/09/06 at 1:00 مساءً

ما زال المستقبل غامضًا بالنسبة للدولي الفرنسي كيليان مبابي، والذي قرر الاستمرار في باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، وكذلك محمد صلاح، جناح ليفربول والمستهدف من اتحاد جدة السعودي.




وعلى مدار الأشهر الماضية، كان هناك العديد من التقارير والبيانات الرسمية بين كيليان مبابي وإدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي، الذي أراد تجديد عقد اللاعب أو الرحيل خلال الانتقالات الصيفية.



ويريد كيليان مبابي، البقاء في باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، والرحيل مجانا في صيف 2024، لكن ناصر الخليفي قال له إما التجديد أو الرحيل الفوري، لكن بدأ الموسم ولم يتم الإعلان عن تجديد العقد.

اقرأ أيضًا.. مهاجم مانشستر يونايتد السابق: ليفربول لن يتأثر برحيل محمد صلاح

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن ريال مدريد لن يتحرك من أجل كيليان مبابي في الصيف المقبل، ولن يدفع أي مبلغ في الصفقة، وإذا أراد اللاعب الانتقال فسيكون بشكل مجاني.

ونقلت صحيفة “سبورت” عن صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن ليفربول يمكن أن يكون عائقا لانتقال مبابي إلى ريال مدريد، حيث سيرغب في تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى اتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح

وقدم اتحاد جدة عرضًا كبيرًا للتعاقد مع محمد صلاح خلال الانتقالات الحالية، لكن ليفربول رفض فكرة رحيل الدولي المصري بالوقت الحالي، لكن يمكن أن يحدث هذا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي عقد صلاح بنهاية يونيو 2025.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *