ماركا توضح موقف ريال مدريد من استمرار أسينسيو وسيبايوس

koragoal
koragoal مايو 16, 2023
Updated 2023/05/16 at 9:23 صباحًا

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، موقف نادي ريال مدريد من استمرار ثنائي خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم، ماركو أسينسيو وداني سيبايوس، بعد انتهاء الموسم الحالي.




وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وهو نفس الحال بالنسبة لزميله سيبايوس، والثنائي لديهما العديد من العروض الخارجية إذا رحلا بالمجان عن الملكي في الميركاتو الصيفي.



وبحسب التقرير، هناك تفاؤل بشأن استمرار أسينسيو أكثر من سيبايوس، خاصة أن ريال مدريد يعمل بقوة من أجل التعاقد مع لاعب وسط بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يوجه رسالة إلى برشلونة بعد التتويج بالدوري الإسباني

فلورنتينو بيريز

بجانب بيلينجهام، هناك رغبة من قبل ريال مدريد في استعادة خدمات لاعبه السابق في رايو فاييكانو، فران جارسيا، وبالتالي سيكون بقاء سيبايوس أمرًا صعبًا.

لكن هناك اختلاف في وضع أسينسيو الذي قلب الأوضاع في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد ونجح في استغلال فرصته مع المدرب، كارلو أنشيلوتي، ومنح الملكي العديد من النقاط بأهدافه المؤثرة.

ويريد ريال مدريد استمرار أسينسيو وتواصلوا مع اللاعب بالفعل وهناك ترحيب، مع تأكيد الإسباني على رغبته الدائمة في الاستمرار بالقميص الأبيض رغم العروض المغرية خاصة من أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي.

بينما سيبايوس أقرب أكثر من الرحيل عن ريال مدريد في ظل وجود عرض من ريال بيتيس الذي يمني النفس باستعادة لاعبه الأسبق، وهناك أيضًا اهتمام كبير من جانب الأندية الإيطالية بضمه.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *