ماركا: فينيسيوس يقضي على طموحات مبابي بشأن ريال مدريد

koragoal
koragoal مايو 14, 2023
Updated 2023/05/14 at 9:39 صباحًا

وجه نادي ريال مدريد صدمة قوية لطموحات جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مع اقتراب الموسم على نهايته وبداية الميركاتو الصيفي.




وقع مبابي في نهاية الموسم الماضي على عقده الجديد حتى يونيو 2025، رغم اتفاقه السابق مع ريال مدريد على الانتقال إلى قلعة “سانتياجو برنابيو”.



وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مبابي يبحث عن حلول مستقبلية تمكنه من الانتقال إلى ريال مدريد ربما يحدث ذلك بنهاية الموسم المقبل، لكن رد الملكي كان صادمًا.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: باريس سان جيرمان يعرض حكيمي للبيع بسبب مبابي

فينيسيوس

وادعت الصحيفة أن ريال مدريد يثق في جناحه الحالي، فينيسيوس جونيور، أكثر من التفكير في التعاقد مع مبابي الذي يرفض التفاوض معه بعد توتر العلاقات بين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي.

يأتي ذلك ردًا على تقارير صحفية في إنجلترا بأن ريال مدريد لن يوقع فقط مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند بل أيضًا سيحاول ضم مبابي مرة أخرى.

يرى المسئولون في ريال مدريد أن فينيسيوس يؤدي نفس مستوى الفرنسي وربما أفضل منه، كما هو واضح في كل مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وبعيدًا عن الجانب الفني، فمن الناحية الاقتصادية لا يوجد أي مكان لمبابي في ريال مدريد، لأن راتب الفرنسي مرتفع للغاية بالإضافة إلى توقع رفض باريس سان جيرمان التفريط في اللاعب وسيغالون في سعر بيعه مرة أخرى.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *