مانشستر سيتي يدين تصرف جمهوره تجاه السير بوبي تشارلتون

koragoal
koragoal أكتوبر 22, 2023
Updated 2023/10/22 at 5:25 مساءً

أبدى نادي مانشستر سيتي، في بيان رسمي، استياءه مما حدث من قِبل عدد من الجماهير خلال مواجهة برايتون مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي.




واستضاف ملعب “الاتحاد” مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين لهدف.







وشهدت المباراة ترديد هتافات مسيئة من بعض مشجعي مانشستر سيتي ضد السير بوبي تشارلتون، أسطورة مانشستر يونايتد، والذي توفي أمس عن عمر يناهز 86 عامًا.

وقال مانشستر سيتي في بيان، نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “نشعر بخيبة أمل شديدة عندما علمنا بتقارير عن هتافات مسيئة من عدد صغير من الأفراد بشأن السير بوبي تشارلتون في بعض الردهات في ملعب الاتحاد خلال الشوط الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس ضد برايتون”.

اقرأ أيضًا.. دوكو: مانشستر سيتي أفضل فريق وعلينا إثبات ذلك في كل مباراة

وأضاف: “ندين هذه الهتافات بأشد العبارات، ونعتذر بلا تحفظ لعائلة وأصدقاء السير بوبي، ولجميع العاملين في مانشستر يونايتد”.

وواصل: “في هذا اليوم من بين كل الأيام، عندما وقف الملعب لتكريم أسطورتنا فرانسيس لي، يجب على أنصار مانشستر سيتي أن يفهموا ويقدروا تمامًا مثل أي شخص آخر، الحاجة إلى الاحترام في لعبتنا”.

وأردف: “يقوم فريقنا الأمني بدراسة لقطات كاميرات المراقبة لمناطق الردهة، نحن ممتنون لأولئك الذين تقدموا بالفعل للإبلاغ عن هذا الأمر، ونواصل المناشدة للحصول على أي معلومات يمكن أن تساعدنا في التعرف على الأفراد المتورطين، حتى نتمكن من اتخاذ الإجراء المناسب لإصدار أوامر الحظر”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *