مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق بشأن بيع ماجواير

koragoal
koragoal أغسطس 9, 2023
Updated 2023/08/09 at 9:48 صباحًا

توصل نادي وست هام يونايتد لاتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد، مع المدافع الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لشبكة سكاي سبورتس.




وبحسب الشبكة، فإن الفريقين قد توصلا لاتفاق لانتقال المدافع صاحب الـ30 عامًا، مقابل رسوم قدرها 30 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 34.8 مليون يورو، بعد أن انتقل ماجواير إلى يونايتد في صيف 2019 بمبلغ 87 مليون يورو كأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.



اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتوخى الحذر بشأن هويلوند

ولم يعش ماجواير أفضل حالاته بعد الانتقال إلى يونايتد، حيث عانى الكثير من الضغوط، وأصبح كثير الأخطاء، وتم وضعه على دكة البدلاء منذ قدوم المدير الفني الجديد إريك تين هاج، حيث لعب 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي من أصل 38 وبدأ 8 فقط.

وفي 16 يوليو الماضي، أعلن ماجواير إحباطه بعد تجريده من شارة القيادة بأمر من المدرب الهولندي، وبعدها تم إعلان برونو فرنانديز قائدا أولًا للفريق، بعدما كان يتبادل الشارة خلال الموسم الماضي، مما فتح الباب لخروج المدافع الإنجليزي.

وأكدت “سكاي” أن وست هام في المراحل الأخيرة الآن من الصفقة، ولم يتوصل لاتفاق بشأن الشروط الشخصية مع ماجواير وليس من المتوقع أن تكون عائقًا لإتمام الصفقة خلال أيام قليلة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *