مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مدافع برشلونة السابق تعويضًا لرحيل ماجواير المحتمل

koragoal
koragoal أغسطس 9, 2023
Updated 2023/08/09 at 11:48 صباحًا

يقترب هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد من الرحيل عن الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما توصل النادي لاتفاق مع وست هام يونايتد بشأن بيع الدولي الإنجليزي.




وحسبما أكدت شبكة سكاي سبورتس، فإن هاري ماجواير يريد الرحيل بعد المعاملة التي تلقاها من إريك تين هاج، خلال الموسم الماضي وتجريده من شارة القيادة.



وبحسب سكاي سبورتس أيضًا، فإن يونايتد يستهدف التعاقد مع مدافع خلال الأيام المتبقية في الانتقالات الحالية، لتعويض الرحيل المحتمل، وعلى رأس المرشحين، جان كلير توديبو مدافع نيس الحالي، وبرشلونة السابق، وإيدموند تابوسبا مدافع باير ليفركوزن.

توديبو

وانتقل توديبو صاحب الـ23 عامًا إلى برشلونة في شتاء 2019 قادمًا من تولوز الفرنسي، وقضى موسمًا واحدًا وانتقل في شتاء 2020 إلى شالكة على سبيل الإعارة، ثم قضى نصف موسم آخر معارًا إلى بنفيكا البرتغالي، وفي شتاء 2021 انتقل إلى نيس على سبيل الإعارة أيضًا، قبل أن يقوم النادي الفرنسي بشرائه نهائيًا مقابل 8 ملايين يورو في صيف 2021.

المدافع الآخر هو إيدموند تابوسبا، البرتغالي صاحب الـ24 عامًا، مدافع باير ليفركوزن الألماني، ولديه عقد حتى نهاية 2026، وانتقل من فيتوريا إلى ليفركوزن في صيف 2020 مقابل 18 ملايين يورو.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *