ماهر همام: الأهلي سيُعاني في الموسم المُقبل.. ولدي تحفظ على كولر

koragoal
koragoal سبتمبر 16, 2023
Updated 2023/09/16 at 11:08 صباحًا

يرى ماهر همام لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر سيُعاني خلال الموسم المُقبل من ضغط المباريات، مُشيرًا إلى تحفظه على طريقة لعب مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، أمام اتحاد العاصمة بكأس السوبر الإفريقي.




وتعرض الأهلي لهزيمة بهدف دون رد، وخسر كأس السوبر الإفريقي لحساب اتحاد العاصمة الجزائري، في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة، بمدينة الطائف، بالمملكة العربية السعودية.



وقال همام في تصريحات عبر برنامج “الماتش”، المُذاع على قناة “صدى البلد”: “حظ موفق للأهلي بعد خسارة المباراة، وأهنئ اتحاد العاصمة، اللقاء كان قويًا في بداية الموسم، والظروف التي يمر بها الفريقان متشابهة، من حيث العامل البدني والفني والتكتيكي، وفترة الإعداد قصيرة المدى”.

طالع أيضًا | محمد بركات: الأهلي يخسر حتى لا تجلس كل الأندية في منازلها

وتابع: “مباراة كانت تكتيكية بين كلا المدربين، نجح خلالها بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة، من خلال الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، مدرب واع، واحترم النادي الأهلي كثيرًا، ويعلم أن المارد الأحمر لديه إمكانات كبيرة، وفي كرة القدم عندما تحترم الخصم تحقق ما تريده، والفريق الجزائري قدم أداءً قتاليًا”.

وأشار ماهر همام إلى أن الأداء الرجولي أثمر بهدف في توقيت صعب، وأن خروج الأهلي متأخرًا بهدف في الشوط الأول، صعب من مهمته في المباراة.

وأردف: “كان لدي تحفظ على طريقة مارسيل كولر، كنت أفضل اللعب بآخر تشكيل أنهى به الموسم الماضي، الدفع بإمام عاشور ورضا سليم كان له تأثير إيجابي، ولكن كانت هناك قصور بمركز رأس الحربة، التقصير في الشق الهجومي دفع كولر لإجراء تغييرات، وتحولنا للكرات الطويلة والثابتة”.

وشدد: “الروح القتالية التي بدأ بها اتحاد العاصمة هي التي أنهى بها المباراة، وصدق أنه يستطيع الحفاظ على الهدف، وبن شيخة اعتمد على الهجمات المرتدة، ورأس حربة الفريق الجزائري كان محطة كبيرة للفريق”.

واختتم: “الأهلي سيعاني كثيرًا هذا الموسم، بسبب عدد المباريات التي سيشارك بها والتي لن تقل عن 70 مواجهة في الموسم المُقبل، بمختلف المسابقات”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *