مجدي عبد الغني: الأهلي يرفض تعديل عقود الخمسة الكبار في الفريق.. على رأسهم الشناوي

koragoal
koragoal أكتوبر 19, 2022
Updated 2022/10/19 at 12:01 مساءً

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، عن رفض مسؤولي الأهلي زيادة عقود بعض لاعبي الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم في افتتاح مشوارهما ببطولة الدوري المصري في المباراة المقرر إقامتها الساعة الخامسة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الشمس”: “رفض مسؤولو الأهلي فكرة تعديل عقود لاعبي الفريق الكبار الذين تلقوا عروضًا من أندية خارجية خلال الفترة الماضية وتم رفضها بسبب حاجة الفريق لجهودهم”.

وأكمل: “أكثر من لاعب في الأهلي تلقوا عروضًا من أندية خارجية قبل انطلاق الموسم الجاري يأتي في مقدمتهم، محمد الشناوي، آليو ديانج، محمد عبد المنعم، محمد شريف ومحمد مجدي أفشة”.

وتابع: “رغم أن هذا الخماسي أو بعض منهم كان ينتظر تعديل عقده خلال الفترة الحالية إلا أن مسؤولي الأهلي رفضوا هذا الأمر جملة وتفصيلاً”.

وأوضح: “المسؤولون في الأهلي برئاسة الخطيب أكدوا أن النادي يُعاني من أزمة مالية طاحنة ولا يمكن تعديل عقد أي لاعب حالياً مهما كان اسمه ومهما كانت قيمة العروض التى تلقاها مؤخراً”.

طالع | محمد عبد الجليل: أحذر جميع الأندية من انتفاضة الأهلي.. والزمالك “بيفوق سنتين وينام 7”

واستطرد: “الخطيب أكد أن قيمة عقود جميع لاعبي الأهلي كبيرة وجيدة للغاية ولا تحتاج للتعديل وعلى جميع اللاعبين تفّهم ذلك جيداً”.

واختتم: “ياسر إبراهيم سأل كولر عن سبب استبعاده وعدم دخوله قائمة الفريق في الثلاث المباريات الرسمية الأولى للفريق هذا الموسم رغم اجتهاده في التدريبات الأخيرة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *