محمد الشناوي: الجميع نسوا فوزنا بإفريقيا مرتين.. وأعد جماهير الأهلي بالتتويج بالسوبر

koragoal
koragoal أكتوبر 27, 2022
Updated 2022/10/27 at 11:27 صباحًا

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر لها مساء غدٍ الجمعة.

وقال محمد الشناوي خلال تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة ستكون قوية جدًا أمام منافس كبير، سنلعب أمام عدد كامل من الحضور الجماهيري، وإن شاء الله نقدم لقاء جيد”.

1681 إنذارًا في 327 لقاء.. تعرف على فابيو خوسيه حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتابع: “بعد خسارة الدوري والكأس أعد الجماهير بأن لقب السوبر سيكون من نصيبنا، مثلما وعدناهم في اخبار جول كورة سابقة وحققناها، هذا الفريق في آخر 6 سنوات حصل على لقبي دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر، وإن شاء الله الفترة المُقبلة ستكون أفضل، ونعد الجماهير بحصد جميع الألقاب”.

وأضاف: “الجميع يتحدثون دائًا عن خسارة الدوري والكأس، ويتناسون أننا حصدنا دوري أبطال إفريقيا مرتين، وذهبنا لمونديال كأس العالم مرتين، الناس تنسى سريعًا، أي فريق في العالم يمر بفترة سقوط، لكننا منذ حوالي 3 سنوات لم نخوض فترة إعداد، وحوالي 9 لاعبين لم يحصلوا على راحة، لكن الآن حصلنا على راحة”.

وواصل: “النادي الأهلي كبير بتاريخه وبطولاته، الناس نسيت أن الأهلي كبير، الجميع يعرف من هو الأهلي، نحن في أكبر ناد بإفريقيا، كل الناس تتحدث عن الكأس والدوري، لكن يجب أن تتذكرون أننا حصلنا في الفترة الأخيرة على 6 اخبار جول كورة”.

وأردف: “لاعبو الأهلي يعرفون قيمة مباراة الزمالك، ويعرفون أنها بها توتر وعصبية، ولكن لاعبي الفريقين أصدقاء، وأخر مباراة في مصر لم يحدث شيء، ومن يفوز نهنئه ومن يخسر نقول له حظ موفق، كلنا زملاء في منتخب مصر”.

واختتم: “حق مشروع لكل فريق أن يحصد البطولة، ولا توجد أي مشكلة، الجماهير جاءت لتستمتع بمباراة جيدة، والموفق يفوز”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *