محمد الشناوي: هناك عوامل تؤثر على أداء لاعبي الأهلي.. ولا نفكر في كأس العالم للأندية

koragoal
koragoal ديسمبر 7, 2023
Updated 2023/12/07 at 7:16 مساءً

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الغد أمام شباب بلوزداد الجزائري، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.




ويستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في خضم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.







وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “نسعى لتحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري، من أجل تعزيز الصدارة في دوري أبطال إفريقيا”.

طالع | كولر: لاعبو الأهلي بشر ويحتاجون إلى الراحة.. وشباب بلوزداد يسعى للفوز

وأضاف: “الأهلي يحترم المنافس جيدًا، ويتفهم دوافعه لتحقيق الفوز، كما أنه يوجد حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن”.

وأوضح: “تركيز اللاعبين منصب على مباراة الغد، ولا يوجد أحد يفكر في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين تعودوا على الفصل بين البطولات”.

وأكمل: “جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة للفوز ووجوده يدعمنا بشكل كبير، ولا يمكن أن يكون هناك تشبع من البطولات، كما أن هناك عوامل عديدة تؤثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر لساعات طويلة والمشاركة في أكثر من بطولة”.

وأكمل: “نسير بشكل جيد ونسعى للفوز بكل البطولات التي ننافس عليها مثل الدوري وإفريقيا والسوبر والكأس، وما زال هناك وقت مبكر للحكم على الموسم”.

وأتم: “الموسم الماضي كنا نسير بشكل غير موفق في إفريقيا، ولكننا حصدنا اللقب في النهاية وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين، وما يقوم به الجهاز الفني لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون، وجمهورنا يتفهم ذلك ويساند الفريق من أجل حصد الألقاب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *