محمد الشناوي يوضح تفاصيل شخصية كولر ورد الفعل بعد خماسية صن داونز

koragoal
koragoal يونيو 20, 2023
Updated 2023/06/20 at 10:16 مساءً

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق أكثر مدرب تأقلم معه سريعاً.




وكان فايلر قد تولى قيادة الأهلي في الفترة من 31 أغسطس حتى 1 أكتوبر، وقاد الفريق للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتصدر الدوري المصري حتى الجولات الأخيرة من المسابقة، إلا أنه قرر عدم استكمال مهتمه مع الفريق ورحل بسبب “الكورونا” في ذلك التوقيت.



وأضاف الشناوي خلال تصريحات لبرنامج مان تو مان المذاع على قناة أبو ظبي: “أحترم جميع المدربين الذين تدربت تحت قيادتهم، وأكثر مدرب تأقلمت معه سريعًا كان فايلر”.

وتابع: “عن كولر، فهو مدرب هاديء ومنظم جدًا، وارد نظامه مختلف عن النادي بشيء بسيط ولكنه تأقلم مع النادي سريعًا، وقراراته ليست سريعة، ويتعامل مع كل اللاعبين بشكل متساوي”.

طالع | محمد الشناوي يوضح موقفه من الرحيل عن الأهلي.. ويصرح: لن أخرج إلا من الباب الكبير

وأوضح: “حدث بيني وبين محمود عبد المنعم كهربا شد في الملعب عندما انضم للأهلي، واللاعب تم معاقبته والأمر انتهى، كهربا لاعب كبير وأخ أصغر لي، والناس كبرت الموضوع”.

وواصل: “أضع في ذهني أنني سأظل في الملعب حتى أشعر أنني لم أعد قادرًا، لا أضع هدفًا في ذهني أن أكسر رقم أحد، كلمة كبيرة أنا أقول من خليفتي في الأهلي، أنا مازلت لم أفعل شيء، أمامي الكثير لأحققه، جماهير الأهلي تطالبنا بالثانية عشر، نحن حصدنا 4 اخبار جول كورة هذا الموسم والدوري إن شاء الله البطولة الخامسة، ويتبقى مباراة السوبر”.

وعن الخسارة بخمسة أهداف أمام صن داونز في دور المجموعات، تحدث قائلاً: “قبل أن نسافر لمواجهة صن داونز الجميع انتقد الأداء في دور المجموعات وأنا قلت وقتها إننا مضغوطين، البعض وجه لي اللوم بعد الخسارة، ولكن لماذا نلعب الساعة 3 عصرًا؟، والطقس هناك مختلف ويوجد نقص أكسجين، اللاعبون يلعبون في طقس حار ولا يوجد طاقة وجهد وروح هذا ما كنا نتحدث فيه”.

وأكمل: “الخسارة بخماسية نتيجة ثقيلة على الأهلي، وبعد المباراة كل اللاعبين كانوا في حالة حزن، ولكن في اليوم التالي كولر صافح كل اللاعبين وأنا أيضًا وتحدثنا مع اللاعبين وطالبناهم بنسيان ما حدث والتفكير في القادم، أمس انتهى ولن يعود يجب أن نفكر في الغد، الخسارة جعلتنا نستفيق، واللاعبون استوعبوا الكلام ولعبنا بعدها أمام القطن الكاميروني وفزنا برباعية، الجمهور ساندنا ودعمنا، ولم يكن عندي شك 1% أننا لن نصعد”.

وأردف: “أنا كـ محمد الشناوي كنت أريد مواجهة صن داونز في النهائي، مواجهة الفريقين بالنسبة لي كانت رد اعتبار”.

وأتم: “بالنسبة لي الحارس الأفضل هو الألماني نوير، وتحدثنا مع بعض بعد كأس العالم للأندية، وبعد ذلك كنا نتحدث ونهنيء بعض بعد البطولات التي نحصدها”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *