محمد بركات: بيريرا لم يرحب بالحكام الأجانب لنهائي الكأس.. ويجب حضور السعة الكاملة لجماهير الأهلي أمام الرجاء

koragoal
koragoal أبريل 6, 2023
Updated 2023/04/06 at 11:24 مساءً

أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن فيتور بيريرا لم يرحب باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لنهائي الكأس، مشيرًا إلى أن رئيس لجنة الحكام أبدى ثقته في التحكيم المصري.




ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “المحور”: “يجب أن يتم منح الثقة للحكام المصريين في المباريات الكبيرة، هناك ثقة ودعم غير طبيعي، بيريرا اعترض على استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي وبيراميدز”.

وتابع: “نحترم ونقدر بيراميدز كنادي كبير أضاف الكثير للكرة المصرية، وأصبح منافسًا دائمًا للأهلي والزمالك، ونتمنى أنها تستمر، ويوجد لديه فرصة لكي يحصد أول لقب له، كل نادي سيحصل على حقه في نهائي كأس مصر”.

وأكمل: “بيريرا لو رحب بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لنهائي الكأس كانت تمت الموافقة على الأمر، رئيس لجنة الحكام أبدى ثقته التامة في التحكيم المصري”.

وتطرق للحديث عن الهلال السوداني قائلا: “اتعجب من إخوتنا في السودان، الموضوع ليس كبيرًا بهذا الشكل، الهلال السوداني خسر كرة، ونشكر الله أن المباراة انتهت بثلاثة أهداف، كلنا شاهدنا اللقاء، الأهلي كان مسيطرًا على اللقاء، خسر الهلال بثلاثة أهداف مع الرأفة”.

وزاد: “لم يكن هناك هتافات ضد فريق الهلال في المباراة من قبل جماهير الأهلي، وكل ما يفعلونه من أجل جماهيرهم لأنهم لم يتأهلوا للدور المقبل من البطولة، الأهلي استقبلك أفضل استقبال في الدنيا، وتصريحات المسؤولين قالوا هذا الكلام، على مسؤولي الهلال أن يتحدثوا مع أطهر الطاهر بسبب أخطائه وبعد أن كان الهلال قريبًا من التأهل، بدلاً من الحديث عن البيانات البعيدة عن الواقع”.

وأضاف: “الأهلي فاز عن جدارة واستحقاق، الأحمر مستواه أفضل من الهلال بكثير، العلاقة بين الناديين دائمًا قوية كما أن العلاقات بين مصر والسودان تاريخية”.

طالع أيضًا.. تذكرتي تعلن عن تطبيق خاصية جديدة للجماهير بدءًا من مباراة الأهلي وبيراميدز

وعن مباراة الأهلي والرجاء قال: “الأهلي يتحرك لكي يحصل على السعة الكاملة لحضور الجماهير أمام الرجاء في مباراة الذهاب، كلنا خلف فريق الأهلي”.

واستطرد: “والجميع يعلمون أن مباراة الإياب ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا للرجاء في المغرب، يجب أن تتواجد جماهير الأهلي بالكامل في المدرجات”.

وأختتم: “لا نريد مقعد خالي أو مكان لقدم في ستاد القاهرة أمام الرجاء ، والأهلي بحاجة لدعم ومساندة جماهيره في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة جيدة قبل التوجه للمغرب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *