محمد بركات يوجه سؤالًا لـ إدارة الأهلي بسبب ياسين منصور: “كان فاضل له 2 فولت وينور”

koragoal
koragoal أغسطس 26, 2022
Updated 2022/08/26 at 11:06 صباحًا

علق محمد بركات لاعب الأهلي السابق، على قرار استقالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة ياسين منصور، والذي صدر منذ أيام.

وقال بركات في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” المُذاع عبر فضائية “المحور”: “لا أعرف ياسين منصور بصفة شخصية، ولكن أعلم منذ أن كنت لاعبًا في الأهلي أنه شخص محب للنادي ويريد تقديم كل ما لديه من أجل مساعدة النادي ودعمه، (ده كان فاضل له اتنين فولت وينور)”.

وتابع: “لا أعلم لماذا لم يصدر الأهلي بيانًا رسميًا بشأن أسباب رحيل شركة الكرة عن النادي؟ خاصة مع كثرة الشائعات والأقاويل في هذا الأمر”.

وأضاف: “أيًا كان صاحب فكرة تعيين ريكاردو سواريش مدربا للأهلي، فالمدرب لم يحصل على فرصة مع الفريق، وجاء في ظروف صعبة للغاية، وهل المدرب أجرم حتى لا يكمل مهمته مع الفريق؟ بغض النظر عن صحة قرار التعاقد معه من عدمه”.

وواصل محمد بركات: “الأهلي يستحق مدربًا صاحب سيرة ذاتية قوية، ولكن يجب إعطاء سواريش الفرصة في مناخ يساعده على تقديم كل ما لديه للفريق، ولكن هذا لم يحدث”.

طالع أيضًا.. إكرامي يوجه نصيحة لـ شوبير بشأن نجله.. ويُصرح: رمضان صبحي لديه الاستعداد للعودة إلى الأهلي

وأردف: “استكمال موسم كورونا هو السبب في ضغط المباريات حاليًا، وأعلم أن كلمة الحق تغضب الكثير، ولكن حب الأهلي هو ما يدفعني لقول هذا”.

واستكمل: “لا توجد مشكلة في الاعتراف بالأخطاء، لا يوجد شخص معصوم من الخطأ، ويجب الحديث عن الأخطاء حال حدوثها”.

واستطرد: “أتمنى أن تعود الأمور لطبيعتها في الأهلي لأنه ناد كبير، والفريق لن يصمت بعد خسارة الدوري لموسمين متتاليين، هذه هي طبيعة النادي”.

واختتم: “الأهلي في حاجة إلى صفقات في بعض المراكز، وإذا صحت الأقاويل بشأن التعاقد مع شادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا فستكون إفادة قوية للنادي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *