محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن مارس ويصرح: سعيد بإنجازي أمام مانشستر يونايتد

koragoal
koragoal أبريل 13, 2023
Updated 2023/04/13 at 11:58 صباحًا

أعلن نادي ليفربول عن اختيار مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، كأفضل لاعب في الريدز عن شهر مارس الماضي متفوقًا على زميله، كودي جاكبو.




وتألق محمد صلاح في الشهر الماضي خاصة في مباراة مانشستر يونايتد على ملعب “أنفيلد” والتي انتهت بفوز ليفربول 7-0 وسجل الفرعون المصري هدفين وصنع مثلهما.



وحصل قائد منتخب مصر على جائزة الأفضل عن شهر مارس بتصويت الجماهير عبر موقع ليفربول الرسمي متفوقًا على جاكبو وكذلك حارس مرمى الفريق، أليسون بيكر.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح ليس في حالة ذهنية جيدة لتنفيذ ركلات الجزاء

محمد صلاح

وعلق محمد صلاح على الجائزة الجديدة، وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “شكرًا لجميع المصوتين لي، من الجيد الفوز بتلك الجائزة ويسعدني أن أحصل عليها مرة أخرى”.

وعن المباراة الأفضل في مارس: “بالطبع، مانشستر يونايتد 7-0، كانت نتيجة جيدة في أنفيلد، لكن ما يهمنا في ليفربول هو المقبل ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة أمام ليدز يونايتد (الإثنين)”.

وتابع: “لقد كنت سعيدًا للغاية بالإنجاز الذي حققته في مباراة مانشستر يونايتد، بالوصول إلى 129 هدفًا وأصبحت هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كنت سعيدًا بتحطيم رقم روبي فاولر، لقد كان يومًا جميلًا”.

وعن لقاء آرسنال الماضي: “قدمنا أداءً جيدًا أمام متصدر الدوري، لديهم فريق جيد، لكن أعتقد أننا فقدنا السيطرة على المباراة خاصة في الشوط الثاني، كنا غير محظوظين كذلك مع بعض الفرص”.

وأتم: “أتمنى أن تمنحنا تلك النتيجة دفعة معنوية للمباريات المقبلة مع الفريق”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *