محمد صلاح: إرحمنا يا أوسوريو الزمالك ليس حقل تجارب

koragoal
koragoal سبتمبر 25, 2023
Updated 2023/09/25 at 9:36 مساءً

علق محمد صلاح مدرب الزمالك السابق على تعادل الفريق بهدف لهدف مساء الاثنين أمام المقاولون العرب في ثاني جولات الدوري المصري لموسم 2023-2024.




وقال محمد صلاح من قناة برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة إي تي سي الفضائية: “أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الفريق الأبيض، الحكم برر الخطأ بشكل غير قانوني”.



وأكمل تصريحاته: “مبررات أوسوريو وطريقة اللعب والتشكيل كلها قرارات خاطئة، أقول له (ياعم ارحمنا)، جمهور الزمالك اليوم كان مذهلا ويدعم الفريق بقوة، هناك حالة استهتار واضحة من اللاعبين، فشلوا في الحفاظ على الفوز بسبب ركلة ركنية في نهاية اللقاء”.

إقرأ أيضا..ميدو منتقدًا أوسوريو: الزمالك ليس حقل تجارب.. واللجنة الثلاثية يجب أن تحاسبه

وتابع حديثه: “الزمالك ليس حقل تجارب، كل مباراة بتشكيل مختلف، ولاعبون شباب يشاركون في التشكيل الأساسي، ولا أعرف سر استبعاد المثلوثي وعمر جابر ودونجا من المباراة، كنا في حاجة للحصول على النقاط الثلاث، ومن المبكر الحديث عن التدوير بين اللاعبين”.

وواصل لاعب الزمالك السابق تصريحاته: “هناك أمور سيئة داخل نادي الزمالك، فوجئت بوجود حسام عبدالمجيد ضمن التشكيل الأساسي رغم الأزمة الأخيرة، ولازال الدوري في البداية وأخشى من تصدير الاحباط مبكرًا للفريق، ولو حدث ذلك ستكون المهمة صعبة خلال الموسم الحالي”.

وزاد: “بدلا من اللعب بقوة وجدت هناك استهتار ولاعبين يلعبون باستعراض، يبحثون فقط عن المراوغات، أوسوريو كان عليه الاعتذار عن إدارة المباراة لو كان متأثرًا نفسيًا بظروف مرض والدته”.

وختم: “كان يجب البدء بالقوة الضاربة في تشكيل الزمالك، من السبب في تراجع الجانب البدني؟، أوسوريو أعطى اللاعبين راحة طويلة وبدأ فترة الإعداد متأخرًا، أثق في قدرة الزمالك على تخطي عقبة أرتا سولار حتى في حال عدم وجود مدير فني، وبدعم الجمهور الفريق قادر على تحقيق الانتصار”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *