محمد عبد الجليل: أتوقع مفاجأة في مباراة الزمالك وأسوان.. وأميل للدفع بثنائي الأهلي أمام بيراميدز

koragoal
koragoal يناير 2, 2023
Updated 2023/01/02 at 9:49 صباحًا

يتوقع محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، أن تحدث مفاجأة في مباراة الزمالك وأسوان التي ستجمع بينهما، اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف أسوان نظيره الزمالك على ملعبه، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة المحلية، في تمام الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المُذاع على قناة “etc”: “مواجهة الزمالك أمام أسوان لن تكون سهلة مطلقا خاصة في ظل المستوى الجيد للفريق الجنوبي، وأتوقع أن تشهد مفاجأة وتنتهي بفوز الأخير أو التعادل”.

طالع أيضًا | عبدالجليل: لاعب الأهلي بنصف مستواه أفضل من كثيرين في مصر.. وانتقال عبد الله السعيد لـ الزمالك مكسب كبير

وواصل: “حمدي زكي وديلسون يعتمد عليهما أيمن الرمادي المدير الفني لأسوان، في قيادة هجوم الفريق، وفيريرا سيغلق وسط الملعب جيدا في ظل امتلاك الخصم للاعبين مميزين منهم عماد فتحي وبلحاج، والذي اعتقد أنه سينتقل لناد كبير في الموسم الجديد، وهو من أفضل المحترفين مع دغموم لاعب المصري البورسعيدي”.

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي وبيراميدز، قال: “المباراة ستكون خاصة باللاعبين، وليس المدربين أو الجماهير أو غيره، وأميل للدفع بالثنائي محمد شريف وأفشة في بداية المباراة”.

واختتم: “يجب اللعب بمهاجم صريح، الأهلي لديه شريف وشادي حسين، ومن الصعب أن يلعب بسافيو كمهاجم وهمي، وعلى الجانب الأخر، بيراميدز يمتلك فريقا قويا جدا، وأتوقع أنها لن تكون مباراة سهلة على الفريقين”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *